اخبار ليفربول اليوم عن شكوك حول مشاركة فينالدوم وهندرسون ضد بورنموث

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 02:43 م
اخبار ليفربول اليوم عن شكوك حول مشاركة فينالدوم وهندرسون ضد بورنموث فينالدوم
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن مشاركة ثنائى الوسط جورجينو فينالدوم وجودران هندرسون أمام بورنموث السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، محل شك.

غياب فينالدوم وهندرسون قد يستمر طويلا عن ليفربول

هندرسون قائد ليفربول مع كلوب
هندرسون قائد ليفربول مع كلوب

وغاب الثنائي عن مواجهة وست هام يوم أمس الأحد، حيث يعاني هندرسون من إصابة عضلية وفينالدوم من إصابة في الركبة.

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي اليوم: "لم يتمكن الثنائي من اللعب، وهذا ليس رائعاً. لا أعلم كم سيستغرق الأمر. هذا هو الوضع. نحن نخوض موسم طويل وعلينا التعامل مع هذه المواقف".

وعلى صعيد آخر، خضع جو جوميز لجراحة عقب معاناته من كسر في الساق، وصفها المدافع بالناجحة، وأضاف كلوب: "نعم هي ضربة بالنسبة له. الآن أجريت له الجراحة، وهو في الطريق للعودة. جميع الإشارات الخاصة به إيجابية، ولكن بالطبع لن يعود في الوقت الحالي".

كلوب يعترف بعدم شرعية هدف ليفربول أمام وست هام

هدف ليفربول
هدف ليفربول

اعترف يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بعدم صحة الهدف، الذى أحرزه ساديو ماني فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 ضد وست هام أمس، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "هدفنا يبدو أنه جاء من تسلل، وأعتقد أن الحكم عرف ذلك بين شوطى المباراة ولذلك قرر تصحيح خطأه فى الشوط الثانى."

وأضاف كلوب قائلا: "التعادل كان عادلا، وعلى الرغم من ذلك أعتقد أن الحكم أصدر قرارات غريبة في الشوط الثانى، وهو ما دفعنى للتوجه إليه بعد المباراة للحديث عن ذلك ولكنه قرر عدم التحدث، واحترمت ذلك وغادرت الملعب بعدها."

وأثار الهدف الأول في المباراة الذي سجله السنغالي ساديو ماني ضجة واسعة في وسائل الإعلام الإنجليزية، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية أن قائد ليفربول جيمس ميلنر، صانع الهدف كان في موقف تسلل قبل أن يرسل كرته العرضية إلى ماني.

وبهذا التعادل يستمر ليفربول في صدارة الدوري برصيد 62 نقطة، ولكن تلك الصدارة أصبحت مهددة حيث يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن مطارده المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب والذى سيواجه إيفرتون غدا، وفى حالة فوزه سيتصدر بفارق الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة