خالد صلاح

وزير الإسكان يعتمد مخطط قطعة أرض بالعاصمة الإدارية لإقامة نشاط عمرانى

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 11:06 ص
وزير الإسكان يعتمد مخطط قطعة أرض بالعاصمة الإدارية لإقامة نشاط عمرانى الدكتور مصطفى مدبولى - رئيس الوزراء ووزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور مصطفى مدبولى ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تخطيط وتقسيم قطعة الأرض رقم "8b" بمساحة200  فدان ضمن المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة والمخصصة لإحدى الشركات العقارية من قبل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لإقامة مشروع عمرانى متكامل.

وتلتزم الشركة طبقا للمادة الثانية من القرار على عدم عرض وحدات المشروع للحجز أو البيع إلا بعد موافقة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأن تشتمل إجراءات بدء الحجز والبيع على رقم القرار ومدة تنفيذ المشروع.

ونصت المادة الثالثة من القرار على التزام الشركة بالاشتراطات البنائية المعمول بها كحد أقصى وبشرط عدم تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع، كما تلتزم الشركة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط المقدم والمسحة المتعاقد عليها والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها واعتمادها من شركة العاصمة الإدارية.

كما نصت المادة السابعة من القرار على التزام الشركة بأن تكون منطقة الخدمات بالمشروع لخدمة قاطنى المشروع فقط وفى حالة التخديم من الخارج يتم إعاد تسعير منطقة الخدمات بواسطة اللجان المختصة، كما تلتزم الشركة باستخدام أنظمة الطاقة الشمسية على النحو الوارد بكراسة الشروط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة