اكتشاف علاج جديد لسرعة القذف عند الرجال

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 08:00 م
اكتشاف علاج جديد لسرعة القذف عند الرجال سرعة القذف تسبب القلق والاكتئاب ـ أرشيفية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية،  إن دراسة شملت أكثر من 200 رجل في تجربة سريرية، أظهرت أن هناك دواء آمن وفعال،  في علاج سرعة القذف للرجال.
 
وأوضح الباحثون أن الدواء الجديد يحمل اسم المادة الفعالة "cligosiban"، وهو يحتوى على مضادات "الأوكسيتوسين"، أو ما يسمى "هرمون الحب"، بحيث يتم التأثير على هذا الهرمون بما يساعد على تأخر وقت القذف. 
 
وتعرف سرعة القذف من قبل الجمعية الدولية للطب الجنسي بأنه "القذف" في غضون دقيقة واحدة، والذى يمكن أن يؤدي إلى القلق والاكتئاب، ويمكن أن يدمر الحياة الجنسية والزواج.
 
وتشير بعض الأبحاث إلى أن سرعة القذف عند الرجال قد تكون بسبب عنصر وراثي، ويرتبط أيضا مع التهاب البروستاتا، واضطرابات الغدة الدرقية والخبرات الجنسية الصادمة السابقة.
 
ووفقاً للدراسة الجديدة التى نشرت مؤخراً في مجلة الطب الجنسي  فإن عقار "cligosiban" يعمل على خلايا الأوكسيتوسين في المخ والحبل الشوكي للحد من مستويات الهرمون فى الدم وبالتالى تأخير القذف.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة