قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية 7 ساعات لأعمال غسيل الشبكات.. اليوم

الإثنين، 04 فبراير 2019 04:00 ص
قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية 7 ساعات لأعمال غسيل الشبكات.. اليوم انقطاع المياه - أرشيفية

القليوبية إبراهيم سالم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة القناطر الخيرية، اليوم الاثنين، الموافق 4 فبراير، لمدة 7 ساعات، من الساعة 9 مساء اليوم الاثنين وحتى الساعة 4 صباح الثلاثاء، وذلك لأعمال غسيل وتطهير شبكات المياه بالكلور.

وأهابت الشركة، جميع المواطنين والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية، توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة