علاء عبد العال: الحكم التونسى ذبح الداخلية أمام بيراميدز (فيديو)

الإثنين، 04 فبراير 2019 09:59 م
علاء عبد العال: الحكم التونسى ذبح الداخلية أمام بيراميدز (فيديو) علاء عبد العال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، عن حزنه بعد الخسارة التى تعرض لها من فريق بيراميدز بنتيجة 2/0 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين على استاد كلية الشرطة بالعباسية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.

قال المدير الفنى للداخلية خلال تصريحاته لـ"أون سبورت": "نجحنا طول المباراة في حرمان بيراميدز من تمثيل خطورة على مرمى الداخلية، لكن أداء الحكم يوسف السريرى يثير علامات الاستفهام، ولا أعرف مدى صحة ركلة الجزاء التى احتسبت لبيراميدز، لكن هناك ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لفريقى".

تابع علاء عبد العال: "الحكم التونسى ذبحنا، خصوصًا بطرد إيمانويل إيجيبتور بعدما تلقى "البطاقة الصفراء الثانية" فى الدقيقة 57، والتغاضى عن ركلة جزاء لصالحنا واحتساب أخرى لصالح الخصم.. ونمر بأزمة حقيقية بسبب القرارات التحكيمية التى أدت لخسارة الداخلية العديد من النقاط حتى الآن".

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 42 في المركز الثانى، بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 9 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفا، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 21 في المركز الثالث عشر، بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 9 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفًا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علوان السيد

اه ياشبح قلبى اندبح

ياكابتن علاء عبدالعال ارجو منك تطوير نفسك وتطوير خططك التى لم تتجدد ولم تتغير منذ عقود . فريق الداخلية عنده لاعيبة كويسه وممكن الاداء يبقا افضل من كدا . مش كله تكتلات تكتلات واعتماد على ملعب لايصلح للعب الكرة الخماسية المفروض اننا هنظم كاس الامم الافريقيقة ياريت نظرة للملاعب عشان كله شئ فى اللعبة يكون تمام ونفتخر بالتنظيم . ويارب الفوز لمصر بالبطولة .  ارحل ياعلاء عن الداخلية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة