سامح شكرى يلتقى وزراء خارجية الكويت وبلجيكا على هامش الاجتماع العربى الأوروبى

الإثنين، 04 فبراير 2019 02:24 م
سامح شكرى يلتقى وزراء خارجية الكويت وبلجيكا على هامش الاجتماع العربى الأوروبى لقاءات سامح شكرى على هامش الاجتماع الوزارى العربى الأوروبى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى سامح شكرى، وزير الخارجية، كل من نظرائه وزراء خارجية الكويت وبلجيكا، ووزير اليونان المناوب للشئون الخارجية، على هامش الاجتماع الوزارى العربى الأوروبى.

 

وقال المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية :"جانب من لقاءات الوزير سامح شكرى على هامش الاجتماع الوزارى العربى الأوروبى فى بروكسل.. مع نظرائه وزراء خارجية الكويت وبلجيكا.. ووزير اليونان المناوب للشئون الخارجية".

 

تغريدة المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية
تغريدة المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية

 

سامح شكرى ونظرائه فى الكويت وبلجيكا
سامح شكرى ونظرائه فى الكويت وبلجيكا

 

وعقد وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الاثنين، مباحثات ثنائية مع وزير خارجية بلجيكا "ديدييه رايندرز"، لبحث سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلديّن إلى أفاق أرحب، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وذلك على هامش مشاركته فى الاجتماع الوزارى العربى الأوروبى المنعقد حاليا فى العاصمة البلجيكية بروكسل.

 

وصرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكرى ونظيره البلجيكي، تناولا خلال اللقاء سبل تطوير شراكة اقتصادية بين مصر وبلجيكا، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة