خبير تنمية بشرية: يجب على الشعب المشاركة في صناعة الأمن لمواجهة الاٍرهاب

الإثنين، 04 فبراير 2019 12:06 م
خبير تنمية بشرية: يجب على الشعب المشاركة في صناعة الأمن لمواجهة الاٍرهاب جانب من ندوة أكاديمية الشرطة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف صلاح الدين، الخبير فى مجال التنمية البشرية، إن الأمن صناعة يجب أن يتكاتف فيه كافة أطياف الشعب، وليس الجيش والشرطة فقط، وذلك لتصبح الدولة قوية وللقضاء على فلول الجماعات الإرهابية.
 
وأضاف شريف فى كلمة له بمركز بحوث الشرطة، أنه على الإعلام تحويل فكرة المواطن عن الأمن وتوعيته بأن الأمن لن يتحقق دون تكاتف المواطنين مع الشرطة وتعاون كافة مؤسسات الدولة .
 
واكد شريف أن للأزهر وللكنيسة وللمدارس والجامعات دور فى إيصال تلك الفكرة للمواطنين ولابناءنا الطلاب وتوعيتهم بأن الامن لن يتحقق دون تكاتفنا معا.
 
جاء ذلك خلال ندوة وزارة الداخلية "الشعب  والشرطة في صناعة الامن نحو مجتمع لا يأوي الارهاب والجريمة" والتى عقدت منذ قليل بمركز بحوث الشرطة بالقاهرة الجديدة والتى أقيمت تحت رعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية .
 
وتستعرض الندوة القاء الضوء على المشكلة المطروحة مع بيان ابعادها الامنية ، واللامبلاة في ملاحظة الغرباء كأحد المتغيرات الاجتماعية في المجتمع المصري، وإبراز دور المواطن في التعاون مع الأجهزة الامنية المعنية ، ودور الإعلام في نشر ثقافة التعاون مع الأجهزة الأمنية وجهود وزارة الداخلية في مواجهة هذه المشكلة.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة