أخبار ريال مدريد اليوم عن 3 أرقام مميزة من ثلاثية ألافيس بالليجا

الإثنين، 04 فبراير 2019 12:04 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن 3 أرقام مميزة من ثلاثية ألافيس بالليجا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد العديد من الأرقام المميزة بعد الفوز الذى حققه على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

3 أرقام مميزة من فوز ريال مدريد ضد ألافيس
 

قائد ريال مدريد يحتفل مع دياز بالهدف الثالث
قائد ريال مدريد يحتفل مع دياز بالهدف الثالث

وكان ريال مدريد قد تغلب على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة أحرزها كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز على الترتيب.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن ريال مدريد حقق 3 أرقام مميزة من الفوز المستحق على ديبورتيفو ألافيس أمس، الأحد، يتصدرهم تسجيل الفرنسى كريم بنزيما 7 أهداف فى آخر 4 مباريات مع الفريق الملكى وهى أفضل سلسلة تهديفية له منذ يناير 2017.

كما تسبب فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد فى 4 أهداف خلال أخر 4 مباريات بكافة المسابقات، حيث أحرز هدفين وصنع هدفين.

وأخيراً، أحرز ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد هدفين فى الدورى الإسبانى من أصل 5 تسديدات بنسبة 40%.

 

أهداف مباراة الريال ضد ألافيس 
 

واصل ريال مدريد عروضه الرائعة بفوز جديد على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3 - 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدورى الإسبانى.

سجل هدف ريال مدريد الأول المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من اللاعب الشاب سيرجيو ريجيلون تابعها فى المرمى، ليسجل للمباراة الرابعة على التوالى فى جميع المسابقات.

وفى الشوط الثانى نجح النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور هدف ريال مدريد الثانى فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة عرضية من ادوريوزولا، سددها على يسار حارس ألافيس.

وعزز ماريانو دياز تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث فى الدقيقة 91 من عمر المباراة.     

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الثالث، متأخرا بفارق 8 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، والذى يمتلك 50 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة