خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أفضل مداخلة.. طارق شوقى: توزيع التابلت فى المحافظات خلال أسبوع

الإثنين، 04 فبراير 2019 03:00 ص
أفضل مداخلة.. طارق شوقى: توزيع التابلت فى المحافظات خلال أسبوع كل يوم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة، من نصيب، الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن المحتوى الرقمى المتعلق بنظام التعليم الجديد تم تجهيزه بالكامل، إلى جانب الانتهاء من البنية الأساسية المتعلقة بالشبكات فى جميع أنحاء الجمهورية تم الانتهاء منها أيضاً سواء الشبكات داخل المدارس أو الألياف الضوئية، لافتاً إلى أن البند الثالث الرئيسى فى المنظومة الجديدة فهو المتعلق بالتابلت والذى سيتم توزيعه فى المحافظات فى غضون اسبوع من الآن.

وأضاف "شوقى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى،عبر فضائية "on e"، قائلاً:" سنبدأ توزيع التابلت فى المحافظات خلال اسبوع تقريباً من الآن .. أسبوع من الآن مش أكتر من كدا"، مشدداً على أن هناك جهودا ضخمة وخارق تبذلها الوزارة فى تطوير منظومة التعليم وتطبيق النظام الجديد الذى سينهى على تسريب الامتحانات والغش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة