ليلة تـألق الشحات.. 5 مكاسب للأهلى بعد الفوز على سيمبا بخماسية.. رسالة قوية للمنافسين محلياً وأفريقياً.. بصمة لاسارتى تظهر فى القلعة الحمراء.. تصدر المجموعة بدورى الأبطال.. و"خالى من الإصابات" أهم الفوائد

الأحد، 03 فبراير 2019 12:00 م
ليلة تـألق الشحات.. 5 مكاسب للأهلى بعد الفوز على سيمبا بخماسية.. رسالة قوية للمنافسين محلياً وأفريقياً.. بصمة لاسارتى تظهر فى القلعة الحمراء.. تصدر المجموعة بدورى الأبطال.. و"خالى من الإصابات" أهم الفوائد الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فوز الأهلى على سيمبا التنزانى فى ثالث مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بخماسية نظيفة، حقق  الأحمر عدة مكاسب من المباراة، وتنوعت ما بين مكاسب فنية ومعنوية، نرصدها فى التقرير التالى..

 

تألق حسين الشحات

نجح حسين الشحات، صانع ألعاب الأهلى، فى تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفنى والجماهير الجمراء، بعدما ساهم فى صناعة الخماسية، وكان كلمة السر فى أهداف الأهلى الخمسة، وصنع الوافد الجديد للقلعة الحمراء الهدف الأول لعمرو السولية فى الدقيقة 3، وساهم فى الهدف الثانى للتونسى على معلول بالدقيقة 23، ولجونيور أجايى فى الدقيقة 31، ولكريم نيدفيد بالدقيقة 35، 40 ، ليثبت أنه من أهم الصفقات التى أبرمها الأهلى فى ميركاتو الشتاء.

الاهلى
الأهلى

رسالة للمنافسين محلياً وأفريقياً

 

جاءت خماسية الأهلى بمثابة الرسالة القوية إلى باقى الفرق المنافسة، على المستوى المحلى أو الأفريقى، بأن المارد الأحمر عائد بقوة إلى مكانه الطبيعى، ويسعى لاستعادة الألقاب خاصة اللقب الأفريقى الغائب عن القلعة الحمراء منذ 2013.

 

تصدر المجموعة

ومن بين المكاسب التى حققها الأهلى من مباراة سيمبا تصدر المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، جمعها من الفوز على فيتا كلوب الكونغولى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى، والتعادل مع شبيبة الساورة الجزائرى بالجولة الثانية، وبذلك يقطع خطوة نحو التأهل للدور ربع النهائى بالبطولة.

لاسارتى
لاسارتى

 

بصمة لاسارتى تظهر فى الأهلى

كشفت نتيجة مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى عن بصمات مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، والتى تظهر يوماً بعد يوم ومباراة تلو الأخرى، ولم تأتى أهداف الأهلى من فراغ بل بعد جمل فنية وتكتيكية، كما تعد بداية لعودة "الروح للفريق".

الاهلى وسيمبا
الأهلى وسيمبا

 

الخروج من المباراة دون إصابات

تٌعد مباراة سيمبا أول مباراة يخوضها الأهلى دون تعرض لاعبيه لأى إصابات، بعدما شهدت الفترة الماضية منذ انطلاقة الموسم تعرض اللاعبين للإصابات، سواء فى التدريبات أو المباريات الرسمية أو الودية، وكانت مباراة سيمبا الأولى التى يخرج منها الفريق معافى دون التعرض لأى خسائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة