للستات بس .. ازاى تحمى نفسك من حكة المناطق التناسلية

الأحد، 03 فبراير 2019 06:00 ص
للستات بس .. ازاى تحمى نفسك من  حكة المناطق التناسلية حكة الاعضاء التناسلية
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكة المنطقة التناسلية والمهبل عند السيدات أمر محتمل في كثير من الحالات وللعديد من الأسباب، فعلي سبيل المثال لا الحصر قد تعاني السيدة من حكة نتيجة قلة مرات النظافة الشخصية، أو لزيادة الإفرازات في مراحل المراهقة مما يعزز من الحكة، كذلك قد تسبب الكثير من العوامل زيادة حدة الهرش منها ارتداء ملابس تحتية غير مناسبة وغير ناعمة الملمس.

ووفقا لتقرير نشر بموقع healthy women فإن الاهتمام بالنظافة وغسيل الأعضاء التناسلية بشكل دوري، والتركيز علي التخلص من المياه ورطوبة هذه المنطقة علي الدوام من الأساليب الهامة للبعد عن منابع البكتيريا والحكة.

كذلك ينصح التقرير بالبعد عن الحكة في تلك المنطقة التي قد تسبب احمرارا والتهابات وانتفاخات، إضافة للتركيز علي تهويتها خاصة بعد ارتداء سراويل مبطنة ثقيلة خاصة في الطقس البارد، كذا الاهتمام بغسيل هذه المنطقة بالمياه الدافئة، والبعد عن الساخنة، كذلك يحذر استخدام المراهم والمنتجات المرطبة فيها دون استشارة المختص.

وينصح التقرير بتغيير الملابس الداخلية بشكل دائم، وتجنب التعرق ، والاهتمام بالبعد عن كل ما يسبب الحكة ويزيد الالتهاب.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة