أكرم القصاص - علا الشافعي

زيت الأركان تعرف عليه وفعاليته فى محاربة هذه الأمراض

الأحد، 03 فبراير 2019 10:00 م
زيت الأركان تعرف عليه وفعاليته فى محاربة هذه الأمراض زيت الأركان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزيوت الطبيعية هى المصدر الحقيقى للفائدة، وينصحك موقع healthylife  بأن زيت الأركان الصحى يعد أحد أهم أنواع الزيوت العلاجية والتجميلية والتى لها أغراض صحية عديدة.

وزيت الأركان من الزيوت الطبيعية التى تحتوى على كم هائل من العناصر والفيتامينات المفيدة، فهو غنى بأنواع المعادة المختلفة وأنواع الأوميجا المختلفة أيضا كما يحوى عدد من الفيتامينات أهمها والمضادات للتأكسد لخلايا الجسم، فهو موضعيا يعد من أهم الزيوت الطبيعية التى يقل استخدامها ولكن فائدتها عظيمة.

 

زيت الاركان 1
زيت الاركان 

 

ومن أبرز فوائد زيت الأركان حسبما يوضح التقرير، أنه يساعد على تخليص الجلد من المشكلات الصحية التى تصيبه، فالحساسية والهرش وأنواع محددة من الإكزيما يمكن أن يكون هذا الزيت علاجا جيدا لها ويحسن من حالاتها، فضلا عن أنه يقاوم علامات العجز والخشونة والتشققات الشهيرة للبشرة لعوامل الترطيب العالية به، فضلا عن أنه يواجه كرمشات العمر التى تحدث نتيجة التعابير الدائمة التى نقوم بها، فضلا عن التقدم فى السن.

 

زيت الاركان للبشرة

زيت الاركان للبشرة

وترجع أهمية زيت الأركان أيضا إلي أنه يساعد الجلد الملتهب على العلاج، والالتئام لخصائص الالتئام الغنية به، كما أنه يقلل من التهاب الإصابات الجلدية ويعمل على شفائها سريعا، ويعمل على تقليل حدة التلف التى تصيب خلايا البشرة واستبدالها بالأفضل والنضرة أكثر.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة