الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك أمام جورماهيا الكينى فى مستهل مشوار دور المجموعات فى الكونفدرالية.. طلائع الجيش يستضيف سموحة فى الدورى الممتاز.. الصفاقسى يصطدم بالأهلى فى نهائى البطولة العربية لسيدات الطائرة

الأحد، 03 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك أمام جورماهيا الكينى فى مستهل مشوار دور المجموعات فى الكونفدرالية.. طلائع الجيش يستضيف سموحة فى الدورى الممتاز.. الصفاقسى يصطدم بالأهلى فى نهائى البطولة العربية لسيدات الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تابعوا معنا اليوم الأحد العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الزمالك أمام جورماهيا الكينى فى أول مشوار دور المجموعات فى الكونفدرالية ، طلائع الجيش يستضيف سموحة فى الدورى الممتاز.

الزمالك أمام جورماهيا الكينى فى أول مشوار دور المجموعات فى الكونفدرالية

يستهل فريق الزمالك منافساته ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عندما يحل ضيفًا على نظيره جورماهيا الكينى، فى الثالثة من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، المقرر إقامتها على ستاد موى ستاديوم، حيث يتواجد الأبيض في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما كلا من:" نصر حسين داى الجزائرى، بترو أتلتيكو الأنجولى".

تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالكونفدرالية عقب تغلبه على نظيره اتحاد طنجة المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة لدور الـ 32 مكرر من منافسات البطولة الأفريقية، فيما تأهل جورماهيا الكينى بعدما فاز على نظيره نيو ستار دى دوالا الكاميرونى، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة السابقة.

طلائع الجيش يستضيف سموحة فى الدورى الممتاز

يستضيف طلائع الجيش نظيره سموحة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى مع دقات السادسة مساء اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة متكافئة بين الفريقين اللذان يملكان نفس الرصيد من النقاط .

ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى مثلهم وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه مثلها فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 12 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 21 هدف .

الصفاقسى التونسى يصطدم بالأهلى فى نهائى البطولة العربية لسيدات الطائرة

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الأحد ، فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الصفاقسى التونسى نظيره الأهلى " حامل اللقب " فى إطار ختام البطولة العربية للأندية رقم " 20 " المقامة على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة .

و يعول الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حمدى الصافى فى هذا اللقاء أمال كبيرة على عناصر الخبرة أمثال ، نهلة سامح قائدة الفريق و شروق فؤاد صانعة الألعاب .

و شهدت هذه البطولة تحقيق الأهلى الفوز على فرق كلا من ، الدفاع الحسنى المغربى ثم الصيد و من بعده سبورتنج فضلا عن المحرق البحرينى، وأخيرا الزمالك  بنتيجة 3 /0 .

أما فريق الصفاقسى ، فحقق الفوز على كلا من ، الزمالك و الدفاع المغربى و المحرق البحرينى و الصيد و سبورتنج على التوالى  قبل أن يلتقى الأهلى اليوم فى الختام .

كما تشهد الجولة الختامية لقاءين أيضا بين كلا من ، المحرق البحرينى مع الزمالك فى الثالثة عصرا و الدفاع الحسنى المغربى مع الصيد  فى تمام الخامسة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة