الرابحون الـ 7 من مواجهة الأهلى وسيمبا التنزانى ..فيديو وصور

الأحد، 03 فبراير 2019 08:17 م
الرابحون الـ 7 من مواجهة الأهلى وسيمبا التنزانى ..فيديو وصور الأهلى وسيمبا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

ظهرت حالة من الانسجام والتفاهم والتحرك بدون كرة والاستلام والتسلم وتقارب الخطوط بين لاعبو الأهلي وبعضهم خلال مواجهة سيمبا التنزانى أمس السبت على ستاد برج العرب، في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يحلق في صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على سيمبا التنزانى بنتيجة 5/0 ومن قبل الفوز فى الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونغولى بهدفين دون رد، ثم تعادل مع شبيبة الساورة الجزائرى بالجولة الثانية.

خماسية الأهلي في سيمبا حملت العديد من المكاسب للفريق بشكل عام أبرزها استعادة الثقة والتأكيد على قدرة المارد الأحمر على العودة للمنافسة على البطولات بشراسة، وحصد نقاط المباراة الثلاثة، ولبعض اللاعبين بشكل خاص وأبرزها الخروج من اللقاء بدون اصابات وهو الأمر الذى لم يحدث في الأهلى منذ عدة مباريات ماضية.

 

حسين الشحات "صنايعى خط الوسط"

حسين الشحات صانع ألعاب الأهلي، يعد من أهم مكاسب مباراة سيمبا، خاصة وإنه قدم أوراق اعتماده، وكان كلمة السر في الأهداف الخمسة للأهلى، حيث صنعهما لعمرو السولية في الدقيقة 3، ثم ساهم في الهدف الثانى للتونسى على معلول بالدقيقة 23، ولجونيور أجايى في الدقيقة 31، ولكريم نيدفيد بالدقيقة 35، 40.

 

جونيور أجايى "الصاروخ النيجيرى"

تألق جونيور أجايى أمام سيمبا وأحرز أول أهدافه الأفريقية مع المارد الأحمر في البطولة الحالية، وذلك بعد العودة من اصابة الركبة التى ابعدته عن الملاعب لمدة 174 يومًا، لاسيما وأن أجايى قدم مستوى مبهر أمام سيمبا وأظهر قدراته المهارية التى ستساعد الأهلى في مشواره الأفريقي والمحلي.

الاهلى وسيمبا التنزانى (5)

معلول قائد الجبهة اليسرى

على معلول الظهير الأيسر للأهلي من أهم مفاتيح لعب الفريق، خاصة وإنه يتمتع بنزعة هجومية تجعله الأفضل في مركز، وظهر انسجامه مع جونيور أجايى وناصر ماهر، ونجح في احراز هدف الأهلى الثانى في شباك سيمبا من جملة فنية.

الاهلى وسيمبا التنزانى (17)

محمد هانى وقيادة الجبهة اليمنى

يزداد تألقًا يومًا بعد يومًا ويثبت جدارته في قيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر؛ محمد هانى يعد من أبرز مكاسب مواجهة سيمبا التنزانى حيث قدم اللاعب أداء جيد جدًا سواء من الجانب الدفاعى أو الهجومى.

الاهلى وسيمبا التنزانى (27)

عمرو السولية مسمار الوسط

تألق أيضًا عمرو السولية لاعب وسط الأهلى، أمام سيمبا التنزانى وأثبت تطور أدائه بشكل مستمر وايجابيته على المرمى، سواء بصناعة أو تسجيل الأهداف، لاسيما وأنه أحرز هدف التقدم للشياطين الحمر في شباك الفريق التنزانى بالدقيقة 3 من عمر اللقاء.

الاهلى وسيمبا التنزانى (30)

كريم نيدفيد وتطور الإيجابية نحو المرمى

تطور أداء كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلى ، ونضج بشكل كبير، وأصبح يمتلك ايجابية فعالة وإجادة "الفنش" أمام مرمى الخصم، وظهر ذلك بوضوح خلال مواجهة سيمبا، حيث أحرز هدفين من جملتين فنيتين، وأصبح نيدفيد هداف الفريق بالبطولة الأفريقية بـ 3 أهداف حتى الأن.

الاهلى وسيمبا التنزانى (13)

رامى ربيعة يعود بعد 390 يومًا

رامى ربيعة عاد للمشاركة مع الأهلى أمام سيمبا للمرة الأولى بعد غياب وصل إلى 390 يوما، حيث كان الظهور الأخير للاعب قبل التعرض لإصابة الضامة.

رامى ربيعة (5)

الظهور الأخير الذي سجله رامي ربيعه مع الأهلي قبل إصابة الضامة، كان فى مباراة الزمالك بمنافسات الدور الأول من بطولة الدوري العام في النسخة الماضية، حيث كان حسام البدري يتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر، وسجل أهداف الأهلي الثلاثة كل من مؤمن زكريا، وليد أزارو وعبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة