أخبار ميسي اليوم عن لحاق نجم برشلونة بمباراة الريال فى كلاسيكو الكأس

الأحد، 03 فبراير 2019 03:22 م
أخبار ميسي اليوم عن لحاق نجم برشلونة بمباراة الريال فى كلاسيكو الكأس ميسي بعد إصابته ضد فالنسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عدم خطورة الإصابة التى تعرض لها الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة  ضد فالنسيا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "كامب نو" وانتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ميسي فى قائمة برشلونة ضد ريال مدريد بكلاسيكو الكأس
 

ميسي خلال تلقى العلاج بعد إصابته ضد فالنسيا
ميسي خلال تلقى العلاج بعد إصابته ضد فالنسيا

 

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن الورم الدموى الذى لحق بالفخذ الأيمن للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي نتيجة كدمة قوية خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبى فالنسيا أمس لا يمنعه من التواجد فى قائمة برشلونة ضد ريال مدريد استعداداً لمواجهة نصف نهائى كأس الملك الأربعاء المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الورم الدموى فى مكان إصابة الأرجنتينى ليونيل ميسي انخفض بشكل كبير ولا يشعر بآلام فيه وهو ما يعد مؤشراً كبيراً لتواجد اللاعب بشكل طبيعى فى قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد بكلاسيكو كأس ملك إسبانيا.

ميسي يبتعد عن محمد صلاح بثنائية فالنسيا
 

 

 

وابتعد ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 21.

وسجل ليونيل ميسي "هدفين" فى تعادل برشلونة مع فالنسيا بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويتفوق ميسي على كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني بفارق 3 أهداف، ويحل باريس سان جيرمان ضيفاً على ليون في العاشرة مساء اليوم بملعب "بارك أولمبيك ليون"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الفرنسي.

كما يتفوق ميسي على محمد صلاح نجم منتخب مصر بفارق 5 أهداف، ويستعد "الفرعون المصرى" لقيادة ليفربول أمام وست هام يونايتد في المباراة التي تجمعهما غداً الاثنين بملعب "لندن" الاولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحصل اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا كل موسم على جائزة "الحذاء الذهبى"، وفيما يلي ترتيب هدافى أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة