خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تعرف على رواية "الأشقر مروان" لـ إنجى علاء قبل انتهاء معرض الكتاب

الأحد، 03 فبراير 2019 11:05 م
تعرف على رواية "الأشقر مروان" لـ إنجى علاء قبل انتهاء معرض الكتاب الكاتبة إنجى علاء
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الكاتبة إنجى علاء رواية "الأشقر مروان"، فى اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ50، فى أرض المعارض بالتجمع الخامس.

الكاتبة إنجى علاء (2)

وأوضحت إنجى علاء أن الرواية تدور رحلة مروان (بطل الرواية) الشاقة فى البحث عن خيلة الأشقر مروان (وهو نوع من أنواع الخيول العربية الأصيلة) بعد أن أجبر على أن يتخلى عنه وفرق بينهما مَن لا يرحم، والتى بدأت معها رحلة الأشقر القاسية بدون مروان، فانتقالاتهما تحمل مشاعر مفعمة بالإخلاص والبراءة والتفانى؛ بالعمق النادر الوجود بين البشر، "فهل سيعثر مروان على الأشقر مرة أخرى؟ هل سينجح فى الانتصار على الظلم الذى يقف عائقا بينه وبين الأشقر؟ فها هو القدر الذى على مروان ان يخطو خطواته إليه، حاملا فى وجدانه ذكرياته مع الأشقر التى تساعده على الصمود أمام كل العقبات التى يواجهها حتى يصل إلى نقطة فارقة فى هذا الطريق."

الكاتبة إنجى علاء (3)

وأعربت إنجى علاء عن سعادتها بالتوافد الجماهيرى على حفل توقيع روايتها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، والذى أقيم فى جناح دار ن قاعة 1 جناحA21 .

وأضافت إنجى أن المعرض الجديد وجهة مشرفة لمصر أمام العالم، ولكنى افتقدت روح المعرض القديم".

الكاتبة إنجى علاء (1)

الجدير بالذكر أن آخر رواية لإنجى علاء هى رواية قانون الكارما والتى كانت ضمن أعلى الروايات مبيعا فى العديد من فروع المكتبات لعام 2018، كما أن الكاتبة تستكمل كتابة مسلسلها "بلا دليل" إنتاج شركة سينرجى، والذى انتهت من كتابة 35 حلقة منه، وهو من نوعية المسلسلات الـ45 حلقة، وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضانى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة