أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يدعم قائمة أولمبياكوس ضد لاميا فى كأس اليونان

الخميس، 28 فبراير 2019 01:25 م
كوكا يدعم قائمة أولمبياكوس ضد لاميا فى كأس اليونان كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيدرو مارتينيز، المدير الفنى لنادى أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، قائمة مباراة لاميا المحدد لها السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "كارايساكى"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس اليونان.

وشهدت قائمة المباراة، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لنادى أولمبياكوس على "فيس بوك"، تواجد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر.

قائمة أولمبياكوس
قائمة أولمبياكوس

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 3\3، لتبدو حظوظ أولمبياكوس في بلوغ الدور نصف النهائى من منافسات البطولة هى الأوفر.

ويعيش كوكا حالة من التألق مع فريق أولمبياكوس بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز فريقه على ضيفه أوميلوس بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما الاثنين الماضي، على ملعب "كارايساكي"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري اليونانى.

وأحرز أحمد حسن كوكا هدفاً فى فوز أولمبياكوس على أيك أثينا بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كارايساكى" ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

وكان كوكا سجل هدفاً فى تعادل أولمبياكوس اليونانى مع دينامو كييف الأوكرانى بنتيجة 2 – 2 فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

كما تمكن أحمد حسن كوكا، الذى عانى من "لعنة الإصابات" التى أبعدته عن العديد من مباريات المنتخب الوطنى ونادى أولمبياكوس هذا الموسم، من التسجيل فى فوز فريقه ضد بانيونيوس فى الثانى من فبراير الجارى بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الدورى اليونانى، وسجل فى آخر مباراتين ببطولة الكأس ضد أكسانثى ولاميا يومى 23 يناير و6 فبراير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة