أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادات الإخوان يهددون المصريين.. سعد بدير:"البغل" أحمد المغير يريد قتل 90 مصرياً..كدوانى: تكشف المنهج المنحرف للجماعة ورغبتها فى الانتقام من الشعب..العوضى: تهديداتهم تزيدنا إصرارا للتماسك والحفاظ على بلدنا

الخميس، 28 فبراير 2019 01:23 م
قيادات الإخوان يهددون المصريين.. سعد بدير:"البغل" أحمد المغير يريد قتل 90 مصرياً..كدوانى: تكشف المنهج المنحرف للجماعة ورغبتها فى الانتقام من الشعب..العوضى: تهديداتهم تزيدنا إصرارا للتماسك والحفاظ على بلدنا الإرهابى أحمد المغير
كتب محمد صبحى – محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

9 = 90 ، هكذا غرد الإخوانى الهاربى أحمد المغير، فتى الشاطر ، عقب تنفيذ عقوبة الأعدام على قتلة الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام ، وهو ما اعتبره عددا من أعضاء البرلمان أن تلك التدوينه تعبر عن المنهج المنحرف للجماعة الإرهابية وتمثل تهديدا وتحريضا ودعوة للقتل ونشر الفوضى داخل الدولة المصرية ، وفى نفس الوقت أكد النواب على أن تلك الدعوات تزيد الشعب المصرى إصرارا على التمسك بالدولة المصرية.

تدوينة الإرهابى الهارب أحمد المغير
تدوينة الإرهابى الهارب أحمد المغير

 

النائب يحيى كدوانى: تدوينة المغير تعبر عن المنهج المنحرف للجماعة الإرهابية وتمثل تهديد للانتقام من الشعب

فى البداية قال النائب يحيى كدوانى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن تدوينه الإرهابى الهارب أحمد المغير فتى الشاطر، تعبر عن منهج منحرف تنتهجه الجماعة الإرهابية المحظورة ، ويعتبر  تهديدا يمثل جريمة يعاقب عليها القانون، مؤكدا أن العمل الذى يقوم به عناصر الجماعة يأخذهم إلى متاهات لن يجنوا من وراءها سوى الخراب لأنفسهم وإساءة للإسلام والمسلمين.

وأضاف كدوانى فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن ممارسات الجماعة تعتبر نزاعات انتقامية لا تقودنا إلا إلى مزيد من الدم، ففى الوقت الذى تحاول مصر أن تنهض فى كل المجالات لتطوير الوضع الاقتصادى وتحقيق التنمية فى كل قطاعات الدولة ، نجد ممارسة الإخوان التى تهدد الأمن القومى من جانب قوى خارجية سلمية ودولية ، لتحقيق مصالح خاصة لقوى أجنبية إقليمية ودولية ـ

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الإخوان هم  وقود الفتنة ، وسيحدث انقلاب عليهم من قبل الداعمين لهم، لأن هناك قاعدة معروفة أن صديق اليوم بالنسبة لهم سيكون عدوهم بالغد وهذا أمر محقق لأنه تم انشاء تنظيمات دعمت من الغرب مثل "القاعدة " وتم ضربها وقتل زعيمها اسامة بن لادن، وكذلك فإن الضربات الموجهة إلى داعش لم تتوقف على الرغم من دعمهم للتنظيم فى البداية .

واستطرد النائب يحيى كدوانى ، أن ممارسة الإخوان ليس دعوة للأسلام وإنما تستهدف تحقيق الفوضى الخلاقة والربيع العربى مستغلين اسلوب خروج الجيل الرابع الذى تقوم به هذه التنظيمات المتآمرة الإرهابية نظير اغراءات مادية وتمويل مالى ودعم لوجيستى ودعم إعلامى وتوفير ملاذ أمن وجوازات سفر لجنسيات أخرى لهؤلاء للاستمرار فى هذا النهج.

واردف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان ، قائلا" لازالنا  نواجه هذه المؤامرة الموجهة للشعب المصرى ومصر ، مؤكدا أن الدولة بقيادة السيسى وبفضل الجهود المخلصة للقوات المسلحة والشرطة المدنية مستمرة فى حماية تراب الوطن والأمن القومى المصرى .

وكيل "دفاع البرلمان" : دعوات الإخوان وتهديدهم يزيد الشعب المصرى اصرارا للتمسك بالدولة

ومن جانبه قال النائب أحمد العوضى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب ، إن تهديدات عناصر الجماعة الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى لا تلقى قبولا لدى الشعب المصرى ، ولكن بالعكس تزيد المصريين إصرارا على أن يتمسكون بالدولة المصرية..

وأضاف العوضى فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن  التضحيات التى قدمها المصريين منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن فى ظل تنفيذ الكثير العمليات الإرهابية ، تؤكد أن الشعب المصرى  لا يوقفه شئ من أجل  القضاء على الإرهاب مؤكدا أن جماعة الإخوان انتهت وبلا رجعة.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان ، أن الوعيد والتهديد لا يلقى أى قبول لدى المصريين المعتزين ببلدهم ويقدمون الكثير من التضحيات من أجل الوطن والقضاء على هذه الجماعة الضالة مؤكدا أن تلك الدعوات تزيد المصريين إصرارا للقضاء على هؤلاء الأوغاد.

فى السياق ذاته قال النائب سعد بدير، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد،  إن رموز وشباب وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية أعلنوا عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، عن انتقامهم من الشعب المصرى عقب انتصار العدالة للشهيد هشام بركات النائب العام، وإعدام الارهابيين الذين قاموا بتنفيذ حادثة الإغتيال.

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن منصات السوشيال ميديا تضج بتهديدات الإخوان الارهابين  للمصريين، فتجد" البغل" أحمد المغير هدد فى تغريدات له المصريين بالإنتقام منهم، بل وأعلن أن إعدام 9 من ابناء الجماعة الارهابية سيقابلهم 90 من المصريين ، و هو كلام يدل على مدى الغل والحقد والكره الذى يكنه أفراد الجماعة الإرهابية لمصر والمصريين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

atch

نصيحة

الأرهابى اللى بيفجر نفسه ويموت أسأل نفسك لماذا لم يفجر القيادى نفسه وأنت تموت وهو عايش بيتمتع بالفلوس والنساء حيقولك أنت فى الجنة قوله طب متروح أنت الجنة اللى بتقول عليها والله لن يفعل لأن الحياة بالنسبة له غالية أما بالنسبة للناس البسطاء فى داهية أرجعوا الى دينكم يرحمكم الله  وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد بيجرض على القتل والدماء ..........

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يس

عجل الخرفان الداعشى

انا نسيت ياض الست اللى ضربتك على قفاك بالشبشب ياعجل الخرفان ياارهابى قذر 

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن محمد ابراهيم

محمد

اسمه المغير وهربان.. اسم على مُسمَّى!! المغير من أغار يُغيرُ إغارةً.. وليس من هرب يهرب هروبًا 😂

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة