فيديو.. شريف أسعد: بدأت الكتابة فى الثلاثينات والفيس بوك سبب نجاحى

الخميس، 28 فبراير 2019 02:05 م
فيديو.. شريف أسعد: بدأت الكتابة فى الثلاثينات والفيس بوك سبب نجاحى شريف اسعد
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيناريست شريف أسعد، كاتب السيناريو، أنه بدأ حياته العملية بعد تخرجه من كلية التجارة وعمل فى مجال المحاسبة لسنوات ولكنه بدأ فى الكتابة فى عمر الثلاثينات وقرر تغيير حياته بالكامل.
 
وأضاف خلال لقاءه بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية فى ندوة بعنوان"كيف تحصن نفسك ضد الأفكار السوداوية" أنه بدأت الفكرة بكتابة مواقف طريفة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وفوجىء بعد ساعات من كتابتها بأنها لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين وارتفعت اعداد المتابعين له.
 
وأشار إلى أن الفيس بوك كان سبب كبير فى نجاحه والتسويق لرواياته وكتاباته مطالبا الطلاب بضرورة البحث عن المجال المناسب ويمتهنه ويعمل على تطوير ذاته والبحث عن كافة المعلومات التى تساعده على نجاحه .
 
وأكد أن القرارات الصعبة هى التى تصنع التميز لذلك يجب أن يقرر الطالب فى استكمال طريقه وتحطى الظروف الصعبة والتحديات العديدة والسعى.
 
كما أكد أن هناك سلبيات لدى المجتمع وهى اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعى فى الحصول على المعلومة بدون بحث وتقصى عن الحقيقة مما يؤثر بالسلب وينشر السلبيات بين الشباب زينشىء حالة من الاكتئاب والإحباط بدون معرفة حقيقة هذه المعلومات.
 
شارك فى الندوة الدكتور هانى خميس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة، والدكتور أحمد فؤاد استاذ اللغات الشرقية بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية، وشهدت الندوة إقبالا كبيرا من الطلاب .
 
شريف أسعد (1)
 
شريف أسعد (2)
 
شريف أسعد (3)
 
شريف أسعد (4)
 
شريف أسعد (5)
 
شريف أسعد (6)
 
شريف أسعد (7)
 
شريف أسعد (8)
 
شريف أسعد (9)
 
شريف أسعد (10)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة