ريال مدريد يسقط بثلاثية مذلة أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض.. البارسا يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل للنهائى للمرة السادسة على التوالى.. سواريز يخطف الأضواء والفريق الكتالونى يصل للهدف 100 هذا الموسم

الخميس، 28 فبراير 2019 01:00 ص
ريال مدريد يسقط بثلاثية مذلة أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض.. البارسا يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل للنهائى للمرة السادسة على التوالى.. سواريز يخطف الأضواء والفريق الكتالونى يصل للهدف 100 هذا الموسم فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا كبيرا على غريمه التقليدى ريال مدريد، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما فى كلاسيكو الأرض مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

 

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد برشلونة

سجل النجم الأوروجويانى لويس سواريز هدف برشلونة الأول فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.

 

أحرز رافاييل فاران، لاعب ريال مدريد، الهدف الثانى لصالح برشلونة بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 69 من زمن المباراة.

 

أضاف لويس سواريز، الهدف الثالث فى شباك ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء، بالدقيقة 73 من زمن المباراة.

 

برشلونة فى النهائى السادس على التوالى

بهذه النتيجة، يحسم برشلونة تأهله للمباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا للمرة السادسة على التوالى فى إنجاز تاريخى بمجموع المباراتين 4/1، حيث تعادل على أرضه ووسط جماهيره فى الذهاب بنتيجة 1/1 على ملعب "كامب نو".

ومن المنتظر أن يخوض برشلونة نهائى كأس  الملك فى مايو القادم مع الفائز من مواجهة ريال بيتيس وفالنسيا فى مواجهة الإياب المقرر لها مساء الخميس.

برشلونة
برشلونة

 

برشلونة يحقق المئوية التهديفية

أصبح برشلونة ثالث فريق في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا "بيج فايف" يصل إلى 100 هدف هذا الموسم في جميع المسابقات، بعد باريس سان جيرمان الفرنسى (115)، ومانشستر سيتي الإنجليزى (128).

مباراة برشلونة وريال مدريد
مباراة برشلونة وريال مدريد

 

تألق لويس سواريز

سجل لويس سواريز 11 هدف في 13 مباراة ضد ريال مدريد في كل البطولات، أكثر من أي لاعب آخر منذ مباراته الأولى مع برشلونة في موسم 2014/2015.

وأصبح سواريز ثالث لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر مع برشلونة ضد ريال مدريد (في كل البطولات)، بعد ليونيل ميسي (26) وسيزار رودريجيز (14).

سواريز
سواريز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة