رئيس برشلونة السابق يغسل أحزان السجن بمتابعة كلاسيكو كأس إسبانيا

الخميس، 28 فبراير 2019 02:04 م
رئيس برشلونة السابق يغسل أحزان السجن بمتابعة كلاسيكو كأس إسبانيا روسيل بتابع كلاسيكو الريال وبرشلونة إحتفالاً بالأفراج عنه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص ساندرو روسيل ، رئيس برشلونة السابق، على متابعة كلاسيكو كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد مساء أمس، الأربعاء، عقب الإفراج عنه من قبل المحكمة العليا فى تهمة غسيل الأموال مع الاتحاد البرازيلى ومخالفة القوانين فى حصول إحدى شركاته على نقل مباريات للمنتخب. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن روسيل رئيس البارسا السابق قرر الاحتفال بالإفراج المؤقت عنه من قبل المحكمة العليا فى إسبانيا بمتابعة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد مساء أمس، الأربعاء، والتى انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة فى إياب الدور نصف النهائى لكأس الملك.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس برشلونة السابق احتفل مع أسرته وأصدقائه بالفوز الساحق الذى حققه الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة على المنافس التقليدى ريال مدريد والتأهل إلى المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا.

كان فريق برشلونة قد تعادل فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك أسبانيا ضد ريال مدريد بنتيجة 1-1 فى ملعب "كامب نو"، قبل أن يسحق الفريق الملكى بثلاثية نظيفة فى مباراة الإياب مساء أمس، ليتأهل إلى المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا.

جدير بالذكر أن المحكمة الوطنية فى أسبانيا قرر الإفراج بشكل مؤقت عن ساندرو روسيل فى قضية الفساد المتهم فيها بغسيل الأموال مع الاتحاد البرازيلى بـ20 مليون يورو والتى قد تصل عقوبتها إلى السجن 11 عامًا بالإضافة إلى مخالفة القوانين فى حصول إحدى شركاته على نقل مباريات للمنتخب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة