أزمة جديدة بالجبلاية بعد تأجيل مباريات كأس مصر

الخميس، 28 فبراير 2019 07:00 ص
أزمة جديدة بالجبلاية بعد تأجيل مباريات كأس مصر هانى ابوريده

كتب_ حاتم رضا

تجددت أزمة داخل اتحاد الكرة بعد تأجيل مباريات الأهلي أمام بيراميدز والزمالك أمام مصر المقاصة في كأس مصر خاصة أنه كان هناك نية داخل الجبلاية لإنهاء مسابقة الكأس قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا واخطار الكاف باسم الفريق الذي يشارك في الكونفدرالية مع تأجيل الفرق التي تشارك في دوري أبطال أفريقيا.

تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم علي إخطار الكاف بأسماء الأندية التي تشارك في دوري أبطال أفريقيا والبطولة الكونفدرالية قبل 30 يونيو.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة