أخبار ريال مدريد اليوم عن تحفيز كروس للاعبين بعد السقوط ضد برشلونة

الخميس، 28 فبراير 2019 11:48 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحفيز كروس للاعبين بعد السقوط ضد برشلونة كروس فى كرة مشتركة مع ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الألمانى تونى كروس، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، عن حزنه الشديد بعد الخسارة ضد برشلونة 0-3 مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا والخروج من البطولة.

كروس يحفز لاعبى ريال مدريد بعد السقوط أمام برشلونة
 

كروس فى كرة مشتركة مع ميسي
كروس فى كرة مشتركة مع ميسي

وكان فريق ريال مدريد قد سقط فى ملعبه بثلاثية نظيفة ضد برشلونة أمس، الأربعاء، فى إياب قبل نهائى كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو" ليودع البطولة بعدما كان متعادلاً فى الذهاب 1-1.

 

قال نجم وسط ريال مدريد عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، "تبقى النتيجة مؤلمة لكننى فخور بالفريق وبالطريقة التى لعب بها الليلة الماضية، علينا أن نرفع رؤوسنا فهناك تحديات قادمة".

 

وقدم فريق ريال مدريد مباراة كبيرة ضد برشلونة أمس، لكن رعونة البرازيلى فينيسيوس جونيور أضاعت فوزاً سهلاً على البلوجرانا، فيما استغل الأخير الفرص التى أتيحت له وخرج بالمباراة فائزاً بنتيجة 0-3.

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد برشلونة
 

 

 

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا كبيرا على غريمه التقليدى ريال مدريد، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما فى كلاسيكو الأرض مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

سجل النجم الأوروجويانى لويس سواريز هدف برشلونة الأول فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.

 

وأحرز رافاييل فاران، لاعب ريال مدريد، الهدف الثانى لصالح برشلونة بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم سجل  لويس سواريز، الهدف الثالث فى شباك ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء، بالدقيقة 73 من زمن المباراة.

 

وبهذه النتيجة، يحسم برشلونة تأهله للمباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا للمرة السادسة على التوالى فى إنجاز تاريخى بمجموع المباراتين 4/1، حيث تعادل على أرضه ووسط جماهيره فى الذهاب بنتيجة 1/1 على ملعب "كامب نو".

 

ومن المنتظر أن يخوض برشلونة نهائى كأس الملك فى مايو المقبل مع الفائز من مواجهة ريال بيتيس وفالنسيا فى مواجهة الإياب المقرر لها مساء اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة