أكرم القصاص - علا الشافعي

48 ساعة تفصل ماجد المصرى على الانتهاء من تصوير مسلسل "بحر"

الخميس، 28 فبراير 2019 08:00 ص
48 ساعة تفصل ماجد المصرى على الانتهاء من تصوير مسلسل "بحر" ماجد المصرى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

48 ساعة هى المدة المتبقية من تصوير مسلسل "بحر"، الذى يلعب بطولته النجم ماجد المصرى، والمقررعرضه الفترة المقبلة، من إنتاج شركة سينرجى، ليدخل المسلسل غرف المونتاج والمكساج للحلقات المتبقية، حيث انتهى صناع العمل من مونتاج ومكساج 30 حلقة كاملة من العمل حتى الآن.

وقال بطل العمل ماجد المصرى لـ"اليوم السابع" إن المسلسل يكشف عدة قضايا فى المجتمع المصرى، معرباً عن سعادته بالتعاون مع جميع أفراد المسلسل، مشيرا ً إلى أن المسلسل مفاجأة كبيرة للجمهور، خاصة أنه يتغول فى البيوت المصرية، ويتضمن تفاصيل حياتية يمر بها الناس، متنوعة ما بين قصص حب وأزمات ومشاكل وخلافه.

ويشارك فى بطولة "بحر" محمد دياب ، وثراء جبيل ميرنا نور الدين، والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

ومن ناحية أخرى يشارك ماجد المصرى فى السباق الرمضانى المقبل فى مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان ليكون أمامه وجهاً لوجه فى أحداث المسلسل والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة سينرجى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة