خالد صلاح

فيديو.. أبرز 7 أحداث بالدورى الممتاز قبل انطلاق الجولة الـ25..الأهلى يصل للوصافة بالفوز على الجونة.. عودة بيراميدز للانتصارات.. المصرى يدخل المربع الذهبى.. حسام حسن مديرا فنيا لسموحة.. ورحيل أحمد سامى عن النجوم

الخميس، 28 فبراير 2019 01:09 م
فيديو.. أبرز 7 أحداث بالدورى الممتاز قبل انطلاق الجولة الـ25..الأهلى يصل للوصافة بالفوز على الجونة.. عودة بيراميدز للانتصارات.. المصرى يدخل المربع الذهبى.. حسام حسن مديرا فنيا لسموحة.. ورحيل أحمد سامى عن النجوم الأهلى وبيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، الخميس، منافسات الجولة الـ25 بمسابقة الدوري، ويلتقى الجونة وبتروجت فى الرابعة عصراً على استاد الجونة، ويحتل الفريق الساحلى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 23 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 8 وخسر 9 لقاءات ومازالت لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل الفريق البترولى المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 24 مباراة وفاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 9 مباريات.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز مظاهر الجولة الـ24 والتى شهدت أحداثا عديدة، ومنها ما حدث لأول مرة منذ انطلاق المسابقة فى الموسم الجارى..

 

الأهلى يصل للوصافة بفوز دراماتيكى على الجونة

وصل الأهلى لمركز الوصيف بجدول الدورى متساويًا مع بيراميدز فى النقاط، ويمتلك كل منهما 48 نقطة، ويتبقى للأحمر 3 مواجهات مؤجلة عن بيراميدز، بعد تحقيق فوز دراماتيكى على الجونة بنتيجة 2/1، خاصة أن الفريق الساحلى كان تقدم على المارد الأحمر قبل أن يعود الأخير للفوز بهدفين.

 

عودة بيراميدز للانتصارات

استعاد فريق بيراميدز ذاكرة الانتصارات على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد، ليتمكن من إحكام قبضته على وصافة الدورى، بعد ساعتين فقط من سيطرة الأهلى على المركز الثانى عقب فوزه على الجونة بنتيجة 2 / 1.

وكان بيراميدز تعرض للخسارة من الجونة بنتيجة 2/1 لتتعرقل مسيرته نحو مقدمة الدورى، ويتساوى مع الأهلى فى عدد النقاط "48 نقطة"، وتفوق فى فارق الأهداف، لاسيما أن الأحمر يتبقى له 3 مواجهات مؤجلة ليتساوى فى عدد المباريات مع بيراميدز.

 

المصرى يدخل المربع الذهبى لأول مرة

دخل المصرى البورسعيدى، بقيادة إيهاب جلال، المربع الذهبى بجدول الدورى لأول مرة منذ انطلاق الدورى هذا الموسم، بعدما وصل للنقطة الـ35 بعد الفوز على إنبى بنتيجة 3/1.

 

استمرار صحوة بتروجت مع عودة

واصل فريق بتروجت صحوته مع مديره الفنى الجديد محمد عودة، بالفوز على الداخلية بهدفين دون رد، ونجح الفريق البترولى فى حصد 10 نقاط من أصل 12 نقطة، بالفوز فى 3 مواجهات على دجلة والإنتاج والداخلية، وتعادل مع حرس الحدود 2/2.

 

 

إنبى يحقق انتصارًا وحيدًا بعد خوض 16 مباراة فى الدورى

غابت الانتصارات عن فريق إنبى وسقط فى فخ خسارة جديدة أمام المصرى البورسعيدى بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الـ24، ليصبح الفريق البترولى فى المركز قبل الأخير بجدول الدورى برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة لم يحقق خلالها الفوز إلا فى لقاء وحيد أمام طلائع الجيش بنتيجة 1/0 بالجولة 19.

 

 

رحيل أحمد سامى عن قيادة النجوم

بعد 24 جولة بالدورى، تحقق رقم قياسى فى رحيل المدربين، حيث رحل 43 مدربًا حتى الآن كان آخرهم أحمد سامى الذى اعتذر عن استكمال مهامه مع فريق النجوم عقب الخسارة من وادى دجلة بنتيجة 2/1 فى المباراة الأخيرة.

 

 

حسام حسن يتولى تدريب سموحة

تولى حسام حسن مهمة تدريب فريق سموحة خلفاً لعادل عبد الرحمن الذى تم توجيه الشكر له بعد الخسارة من المقاولون العرب بنتيجة 2/1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة