"أسياد البرنابيو".. ثلاثية برشلونة ضد ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية

الخميس، 28 فبراير 2019 10:22 ص
"أسياد البرنابيو".. ثلاثية برشلونة ضد ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية غلاف صحيفة سبورت الإسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن الفوز العريض الذى حققه برشلونة على ريال مدريد بثلاثية نظيفة فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى "إياب" نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

وصعد برشلونة لنهائى كأس ملك إسبانيا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على ريال مدريد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وعنونت صحيفة "سبورت"، "أسياد البرنابيو.. برشلونة يذل ريال مدريد مجدداً.. البلوجرانا يصعد لنهائى الكأس للمرة السادسة على التوالى بعد الفوز الكبير على الأبيض".

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

وكتبت صحيفة "آس"، "الريال 0 – 3 البارسا.. فينيسيوس يلعب وسواريز يقتل.. الريال كان يطالب بضربتى جزاء وحالة تسلل لم تُحستب خلال هدف برشلونة الثانى.. ميسي لم يفعل شيئاً".

غلاف صحيفة اس
غلاف صحيفة اس

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فكتبت "النهاية القاتلة.. برشلونة يتأهل لنهائى الكأس للمره السادسة.. الحسم كان فى البيرنابيو.. ثنائية من لويس سواريز وهدف بالخطأ من فاران فى مرماه".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

فى حين عنونت صحيفة "ماركا"، "الفرق بين التسامح وعدم التسامح.. ريال مدريد سيطر على المباراة بشكل كامل لكن رشلونة تأهل بعدما قدموا شوط ثانى مختلف.. فينيسيوس قدم عرضاً رائعاً ولكن دون أن ينجح بالتسجيل".

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

ووصفت صحيفة "ليسبورتيو"، لويس سواريز بـ"المدمر" بعدما سجل ثنائية فى فوز برشلونة على ريال مدريد.

غلاف صحيفة ليسبورتيو
غلاف صحيفة ليسبورتيو

أما صحيفة "البرنابيو"، فعنونت "الضربة القاضية.. ريال مدريد أضاع فرصاً تهديفية محققة بواسطة فينيسيوس بينما البارسا تأهل لنهائى الكأس".

غلاف صحيفة البرنابيو
غلاف صحيفة البرنابيو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة