صور.. سوء الحظ يلاحق ليدى جاجا بعد جائزة الأوسكار.. إيرينا شايك تتراجع عن متابعتها بإنستجرام.. انتقادات للرومانسية "الأوفر" مع برادلى كوبر والتعليقات: "مش بس صديقته".. وتليفزيون الصين لا يعترف بوجودها فى الحفل

الأربعاء، 27 فبراير 2019 06:30 م
صور.. سوء الحظ يلاحق ليدى جاجا بعد جائزة الأوسكار.. إيرينا شايك تتراجع عن متابعتها بإنستجرام.. انتقادات للرومانسية "الأوفر" مع برادلى كوبر والتعليقات: "مش بس صديقته".. وتليفزيون الصين لا يعترف بوجودها فى الحفل ليدى جاجا وبرادلى كوبر وإيرينا شايك
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كانت الكيمياء المشتركة بين النجم برادلى كوبر والمغنية ليدى جاجا، أثناء أدائهم لأغنية Shallow فى حفل الأوسكار مساء الأحد الماضى، واحدة من أكثر اللقطات التى أثارت الجدل على بالإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى منذ انتهاء الحفل.
 
 
وكثرت التكهنات والأقاويل حول طبيعة العلاقة بينهم خاصة فى ظل وجود حبيبة برادلى، عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك، تشاهد العرض من الصف الأول بين الحاضرين، وظهور برادلى وجاجا بشكل متقارب للغاية فى الحفل الذى تلا توزيع الجوائز.
 
 
ليدى جاجا وبرادلى كوبر ورومانسية شديدة بينهما
ليدى جاجا وبرادلى كوبر ورومانسية شديدة بينهما خلال حفل الأوسكار
 
ورغم من أن إيرينا شايك بدت ودودة للغاية مع جاجا اثناء الحفل، وهنأتها وضمتها بعد أن فازت أغنيتها Shallow من فيلم A Star Is Born بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية، لكن كشف موقع The Sun، أن إيرينا تراجعت عن متابعة ليدى جاجا على الإنستجرام "Unfollow" قبل حفل الأوسكار، وأضاف الموقع، أن عارضة الأزياء سئمت من قراءة القصص المتضاربة عن برادلى وجاجا وكونهما أكثر من مجرد أصدقاء.
 
 
إيرينا تهنئ جاجا بالجائزة
إيرينا تهنئ جاجا بالجائزة
 
جاجا وبرادلى وإيرينا خلال الحفل
جاجا وبرادلى وإيرينا خلال الحفل

 

وقال أحد المصادر للموقع، إن إيرينا لا تكره جاجا أو تشعر بالغيرة منها، لكنها سئمت من القصص المستمرة عن علاقتها القريبة ببرادلى، لكنها معتادة على سماع مثل هذه القصص اثناء مواعدتها السابقة للتجم كريستيانو رونالدو.

إيرينا وبرادلى بعد الحفل بوجوه عابسة
إيرينا وبرادلى بعد الحفل بوجوه عابسة
 
ويبدو أن هذه الأقاويل تسببت فى حدوث مناقشات حادة بين النجم وحبيبته، حيث التقطت عدسات الكاميرات، صوراً لبرادلى وإيرينا اثناء تواجدهم فى السيارة، فى اليوم التالى لحفل الأوسكار، بدوا فيها متجهمين وعابسين الوجوه، وحاولت إيرينا التخفى من المصورين.
 
 
إيرينا تتخفى من عدسات الكاميرا
إيرينا تتخفى من عدسات الكاميرا
 
فى حين أن ليدى جاجا، نشرت صورة لها مع برادلى اثناء آدائهم فى الأوسكار، على حسابها على الإنستجرام بعد الحفل، وكتبت "لا شىء يمكن أن يكون أكثر خصوصية من مشاركة هذه اللحظة فى حفل توزيع جوائز الأوسكار مع صديق حقيقى وفنان عبقرى."
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Nothing could be more special than sharing this moment at the Oscars with a true friend and artistic genius.

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

 
ولقت الطريقة التى غنى بها برادلى وجاجا العديد من الانتقادات على السوشيال ميديا، وذلك لما بدا عليهما من حالة الرومانسية الشديدة فى أدائهما كما لو كانا مازالا تحت تأثير أدوارهما فى الفيلم، فعلق البعض أن طريقتهما تؤكد وجود علاقة بينهما أكثر من الصداقة.
 
التليفزيون الصينى يخفى صورة ليدى جاجا
التليفزيون الصينى يخفى صورة ليدى جاجا

ومن ناحية أخرى لم ير العديد من جمهور ليدى جاجا فى الصين، صورتها خلال الحفل على الإطلاق، بسبب قيام محطة تليفزيونية صينية Mango TV بإخفاء أو التشويش عليها، أثناء عرض الترشيحات، وقطع أدائها للأغنية مع برادلى من الحفل اثناء بثه على القناة، حتى موقع تويتر الصينى Weibo، لم يعرض صورة ليدى جاجا ضمن ترشيحات أحسن ممثلة وسط أوليفيا كولمان، وياليتزا أباريسيو، وغلين كلوز، وميليسا ماكارثى.

 

موقع تويتر الصينى يزيل صورة جاجا من الترشيحات
موقع تويتر الصينى يزيل صورة جاجا من الترشيحات
 
وثار محبو وجمهور جاجا لهذا الأمر، وطالبوا باعتذار رسمى من القناة، ولم يصدر Mango TV أى بيان حول سبب تعمدها حجب هوية جاجا، لكن العديد من مستخدمى الإنترنت الصينيين توقعوا أن المغنية قد خضعت للرقابة من قبل بكين، وأنه قد يكون مرتبطاً بحظر بكين لـ"ليدى جاجا"، وفقاً لما ذكره موقع دايلى ميل.
 
 
يُعتقد أن قناة Mango TV اتخذت قرارًا بفرض الرقابة على جاجا من تلقاء نفسها لتجنب المشاكل السياسية المحتملة، واقترحت تقارير سابقة أن السلطات الصينية منعت المغنية والممثلة بعد لقائها بـ"دالاي لاما"، الزعيم الروحى و القائد الدينى الأعلى للبوذيين التبتيين، فى مؤتمر عقد فى الولايات المتحدة عام 2016.
 
10266396-6743313-image-a-4_1551112228157
انتقادات لبرادلى وجاجا على السوشيال ميديا

10341986-6750207-Dynamic_duo_Cooper_and_Gaga_s_passionate_performance_was_a_huge_-a-27_1551252491151
رومانسية ليدى جاجا وبرادلى كوبر اثناء أداء الأغنية فى حفل الأوسكار

اداء ليدى اجاج وبرادلى خلال حفل الأوسكار
اداء ليدى اجاج وبرادلى خلال حفل الأوسكار

انتقادات على السوشيال ميديا (1)
انتقادات على السوشيال ميديا 

انتقادات على السوشيال ميديا (2)
انتقادات على السوشيال ميديا 

انتقادات على السوشيال ميديا (3)
انتقادات على السوشيال ميديا 

انتقادات على السوشيال ميديا (4)
انتقادات على السوشيال ميديا 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة