أكرم القصاص - علا الشافعي

تأييد حبس السائق والمشرفة المتهمين فى قضية الطفلة "مليكة" 5 سنوات

الأربعاء، 27 فبراير 2019 10:18 م
تأييد حبس السائق والمشرفة المتهمين فى قضية الطفلة "مليكة" 5 سنوات الطفلة مليكة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر  بقبول الاستئناف المقدم من دفاع المتهمين فى قضية دهس الطفلة "مليكة"، على الحكم الصادر ضدهم بالحبس 5 سنوات شكلًا وفى الموضوع بتأييد الحكم المستأنف فيه.

وكانت محكمة جنح أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد حسين عامر قضت بحبس سائق اتوبيس المدرسة والمشرفة المسئولة عن الطفلة 5 سنوات بعدما وجهت لهم اتهامات الإهمال والقتل الخطأ.

وكانت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر أحالت سائق أتوبيس المدرسة المتسبب فى فى واقعة مصرع الطفلة "مليكة" أسفل اتوبيس الحضانة الخاص بها بمدينة 6 أكتوبر، والمشرفة المسؤولة عنها إلى محكمة الجنح لمحاكمتهما فيما هو منسوب إليهما من اتهام بالقتل الخطأ.

وكشفت التحقيقات، أن الطفلة "مليكة" عقب نزولها من أتوبيس المدرسة، وأثناء عبورها الطريق الإتجاه الاخر، عاجلها سائق الاتوبيس الخاص بمدرستها بالتحرك، مما أسفر عن اصطدامه بها وسقوطها أسفل عجلاتها مما أدى إلى وفاتها.

وتسلمت النيابة نتائج تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، والتى سجلت الواقعة، ووجهت تهمة القتل الخطأ لسائق الأتوبيس، الذي قال فى التحقيقات أنه لم يشاهد الطفلة أثناء عبورها من أمامه، كما وجهت ذات التهمة لمشرفة الأوتوبيس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة