الزمالك يستعيد محمود علاء بعد إلغاء مواجهة المقاصة

الأربعاء، 27 فبراير 2019 09:00 ص
الزمالك يستعيد محمود علاء بعد إلغاء مواجهة المقاصة محمود علاء

كتب أحمد طارق - عمرو جاب الله

يستعيد الزمالك محمود علاء، مدافع الفريق، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب معاناته من الإصابة فى العضلة الضامة، حيث لم يشارك المدافع فى أى مران ببرج العرب، وذلك بعد إلغاء مباراة مصر للمقاصة التى كانت ستقام اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع النهائى لبطولة كأس مصر، وذلك وفقًا لقرار اتحاد الكرة، بعد الاطلاع على التقارير الأمنية.

حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على إبعاد محمود علاء، عن التدريبات الجماعية للفريق، للحفاظ عليه من أجل الموقعة الأفريقية المهمة التى ستجمعه بنظيره بترو أتليتكو الأنجولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتى ستحسم مدى إمكانية منافسة الفريق الأبيض من عدمه، خاصة أنها ستحيي آماله فى حالة الفوز على حسم بطاقة الصعود لدور نصف النهائى، لذا وضع جروس برنامجًا خاصًا لتجهيزه على المستوى الفنى لحاجة الفريق لجهوده؛ خاصة أنه المدافع الأساسى للفريق هذا الموسم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة