أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة تقف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث حريق قطار محطة مصر.. والرئيس يتابع الحادث لحظة بلحظة.. و"مدبولى" يطلب بفتح تحقيق فورى.. ويشدد: أى خطأ أو إهمال أو تقصير سيواجه بحساب عسير وجميع المسئولين بموقع الحريق

الأربعاء، 27 فبراير 2019 01:24 م
الحكومة تقف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث حريق قطار محطة مصر.. والرئيس يتابع الحادث لحظة بلحظة.. و"مدبولى" يطلب بفتح تحقيق فورى.. ويشدد: أى خطأ أو إهمال أو تقصير سيواجه بحساب عسير وجميع المسئولين بموقع الحريق الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى و خالد كامل و أشرف فوزى و محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقع حادث محطة مصر برمسيس، يرافقه وزراء التضامن الإجتماعى، والنقل، ومحافظ القاهرة. 
 
اجتماع مجلس الوزراء (6)
 
وطالب رئيس الوزراء بفتح تحقيق فورى في الحادث، لكشف ملابساته بأسرع وقت ممكن، وتحديد المتسبب فى وقوعه، مشدداً على أن أي إهمال أو تقصير سيواجه بحساب عسير، فُهناك أرواح لاقت حتفها، وأخرى تعرضت للإصابة.
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (1)
 
وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتابع مع الحكومة تطورات الحادث لحظة بلحظة، حيثُ وجه باتخاذ إجراءات فورية للتعامل مع هذا الحادث، ومحاسبة المتسبب فيه.
 
اجتماع مجلس الوزراء (5)
 
كما أعرب رئيس الوزراء عن خالص التعازي القلبية لأسر ضحايا حادث محطة مصر المؤسف، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.
 
وشدد رئيس الوزراء على أن زمن التغاضي عن الإهمال والتقاعس قد انتهى، وسيتم محاسبة المتسبب في هذا الحادث لوضع حد لتكرار مثل هذه الحوادث والأخطاء، مشيراً إلى أن روح كل مواطن مصرى غالية على الدولة المصرية، وسنحاسب من تسبب في الحادث.
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (2)
 
وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تحركت فور وقوع الحادث، حيث توجه وزير النقل إلى المحطة لمتابعة الحادث، كما انتقلت وزيرة الصحة إلى المستشفيات لمتابعة حالة المصابين، كما تم تكليف وزيرة التضامن بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه مصابي الحادث وأسر الضحايا، كما يتابع وزير الداخلية سير التحقيقات وعمليات التعامل مع الحادث من جانب أجهزة الدفاع المدني، ومحافظ القاهرة موجود بالمواقع المختلفة. 
 
اجتماع مجلس الوزراء (7)
 
وأوضح رئيس الوزراء أنه سيتم تشكيل لجنة فنية محترفة لمعرفة أسباب الحادث، بخلاف تحقيقات النيابة العامة، التي ستأخذ مجراها.
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (3)
 
 
وعقب تفقد موقع الحادث بمحطة مصر برمسيس، توجه رئيس الوزراء يرافقه وزيرا التضامن الإجتماعي، والضحة، إلى مستشفى الهلال، حيث اطلع على الحالة الصحية للمصابين، ووجه بتقديم سبل الرعاية الطبية الفائقة لهم.
 
وعقب عودته من تفقد محطة سكة حديد رمسيس، ومستشفى الهلال، استكمل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ترأسه اجتماع مجلس الوزراء، وطلب من الوزراء الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث قطار محطة سكة حديد رمسيس، مقدماً التعازى لأسرهم، ومتمنياً الشفاء للمصابين.
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (4)
اجتماع مجلس الوزراء (1)
 
اجتماع مجلس الوزراء (2)
 
اجتماع مجلس الوزراء (3)
 
اجتماع مجلس الوزراء (4)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (8)
 
اجتماع مجلس الوزراء (9)
 
اجتماع مجلس الوزراء (10)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (5)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (6)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (7)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (8)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (9)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (10)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (11)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (12)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (13)
 
حريق محطه مصر رئيس الوزراء (14)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة