أشهرهم جوكر الأهلى.. 6 لاعبين أبطال فيلم مراراة النيران الصديقة

الأربعاء، 27 فبراير 2019 11:00 م
أشهرهم جوكر الأهلى.. 6 لاعبين أبطال فيلم مراراة النيران الصديقة احمد فتحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الأخطاء التى يرتكبها لاعبى ونجوم الكرة ، فى المباريات سواء مع الأندية أو المنتخبات، وتتنوع الأخطاء من لاعب لأخر .

وهناك عدد من النجوم يرفعون شعار " مكنش قصدى" حيث سجلوا أهدافا فى مرماهم بالخطأ ، وترتبط أسمائهم بالأهداف العكسية فى الملاعب ، وذاقت أنديتهم مرارة النيران الصديقة.

 

أحمد فتحى لاعب الاهلى و المنتخب سجل هدف فى مرماه بالخطأ خلال مباراة الفراعنة و روسيا فى مونديال 2018 ، فى الدقيقة 47 من عمر المباراة التى جمعتهما باستاد "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، فى إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العالم.

سجل أحمد سعد حارس مرمى النجوم الحالى  ،  وقت كان حارسا للحدود، هدفًا فى نفسه خلال اللقاء الذى جمع الأهلي بالفريق العسكري فى الأسبوع الـ26 من موسم 2015/ 2016 ، وانتهى بفوز الفريق الأحمر برباعية، وكان هدف سعد الرابع  فى مرماه.

وفى نفس الموسم، ألتقى الأهلي مع الإنتاج الحربي ، وفاز الأهلي بهدفين ، كان أحمد مجدي لاعب الإنتاج الحربي هو من بدأ بالتسجيل فى مرماه بالخطأ.

كما أحرز عبد الله جمعة لاعب الزمالك الحالى، و الحدود السابق  هدف  فى مرماه بالخطأ خلال مباراته أمام الداخلية بالجولة الثانية لمسابقة الدوري، في المباراة التي انتهت بفوز الداخلية بهدفين لهدف.

وفى موسم 2017 سجل أسامة العزب لاعب وادى دجلة وقتها ، هدفا فى مرماه أمام الاسماعيلى فى اللقاء الذى أقيم بالدفاع الجوى

 

سجل صلاح سليمان لاعب إنبى هدف بالخطأ في مرمي فريقه خلال مباراته أمام الزمالك بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري، في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف لهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة