أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التوصل لاتفاق على ضم فيرنر فى صيف 2020

الأربعاء، 27 فبراير 2019 05:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التوصل لاتفاق على ضم فيرنر فى صيف 2020
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مسئولو نادى بايرن ميونخ الألمانى اتفاقا مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج على ضمه إلى صفوف البافارى بدءاً من يونيو 2020 المقبل.

بايرن ميونخ يحسم صفقة فيرنر مهاجم لايبزيج

فيرنر مهاجم لايبزيج
فيرنر مهاجم لايبزيج

ذكرت صحيفة "بيلد"الألمانية، إن إدارة بايرن ميونخ الألمانى أبرمت اتفاقاً مع وكيل أعمال تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج البالغ من العمر 22 على ضم الأخير إلى "قلعة إليانز أرينا" بدءاً من يونيو 2020 القادم.

ويرتبط الدولى الألمانى تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج بعقد مع الأخير ممتد حتى يونيو 2020، وسينتقل بعده بالمجان إلى العملاق البافارى.

شارك تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج فى 25 مباراة مع فريقه هذا الموسم وأحرز 13 هدفاً وصنع 3 أهداف، ويتصدر قائمة هدافى الدورى الألمانى برصيد 11 هدفاً.

بايرن ميونخ يكرم روبن وريبيري

روبن وريبيري
روبن وريبيري

يدرس نادي بايرن ميونخ الألماني، تكريم الثنائي المخضرم آريين روبن وفرانك ريبيري، واللذان سيودعان الفريق نهاية الموسم الجاري.

وقال رئيس نادي بايرن ميونخ أولي هونيس أن النادي البافاري يدرس إقامة مباراة وداع للاعبيه ريبيري وروبن، بعد إنجازاتهما خلال سنوات طويلة مع العملاق البافاري.

وأشار هونيس، في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الألمانية، إلى أن المباراة التي يفكر فيها بايرن ستكون مماثلة للمباراة التي خصصت لنجم الفريق الألماني الدولي السابق باستيان شفاينشتيجر الصيف الماضي.

وكان شفاينشتيجر قد خاض المباراة مع فريقه الحالي شيكاجو فاير الأمريكي أمام بايرن ميونخ الذي قضى في صفوفه سنوات عدة وذلك على ستاد أليانز آرينا قبل أن يرحل في عام 2015 إلى مانشستر يونايتد.

غيابات بايرن ميونخ فى تدريبات اليوم
 

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

 

يعاني عدد كبير من لاعبي بايرن ميونخ من الإصابات والإجهاد خلال الوقت الحالي، بسبب ضغط المباريات، التى جعلت عددًا كبيرًا منهم يغيب عن تدربيات الفريق استعدادًا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ السبت، فى الجولة الـ24 من الدوري الألماني.

ووفقًا لما ذكرته الصفحة الرسمية لبايرن ميونخ اليوم على "تويتر"، فإن المران الجماعى الذى خاضه فريق بايرن ميونخ الألمانى شهد غياب 6 لاعبين دفعة واحدة.

وأشارت الصفحة الرسمية إلى أن مران البايرن شهد غياب مانويل نوير وسفين اولريتش لإصابتهما بنزلة برد، فيما غاب ليفاندوفسكي وريبيري بسبب التهابات فى المعدة، بينما منح المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش راحة سلبية للثنائى تياجو الكانتارا وليون جوريتسكا.

ويعاني العديد من النجوم بالفريق لإصابات مختلفة آخرهم الجناح الفرنسي كينجسلي كومان الذى تعرض لإصابة خلال لقاء هيرتا برلين الأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة