أكرم القصاص - علا الشافعي

حلقة 47..

كيف أنقذ جروب "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" عم رمضان من المقابر؟.. حلقة جديدة لتوفيق عكاشة على راديو النيل

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 10:00 ص
كيف أنقذ جروب "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" عم رمضان من المقابر؟.. حلقة جديدة لتوفيق عكاشة على راديو النيل توفيق عكاشة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الإعلامى توفيق عكاشة تقديم حكايات الخير والمساعدة من جروب "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" من خلال برنامجه الذى يحمل نفس الاسم ويذاع عبر راديو النيل، وحكى عكاشة قصة أحد المحتاجين يسمى "عم رمضان" كان يعيش فى المقابر بلا مأوى، واستطاع أهل الخير من خلال الجروب الذى أنشأته جمعية رسالة توفير كافة المساعدات اللازمة له وإنقاذه من سكن المقابر دون مأوى.

 

واستطاع المشاركون فى الجروب من أهل الخير فى توفير دار أيتام ومساعدات عينية ومالية للرجل المسن، كما نظموا زيارة له لدعمه نفسيا، وتمكن أهل الخير من دعم عم رمضان وغيره من المسنين من خلال الجروب على موقع "فيس بوك".

 

وناشد الإعلامى توفيق عكاشة خلال الحلقة كل المصريين الاشتراك فى الجروب الخيرى الشهير على موقع فيسبوك والذى أسسته جمعية رسالة الخيرية، ليكون حلقة وصل سريعة وشفافة وفاعلة تجمع كل الساعين لأعمال الخير والمحتاجين وأصحاب الحاجة وغير القادرين.

 

ويستهدف برنامج "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية، وتقدمه جمعية رسالة بهدف تسليط الضوء على الأمثلة والنماذج الإيجابية فى المجتمع من أجل تعظيم ونشر القيم النبيلة، وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريا من الأحد إلى الخميس.

 

ويمكن الاشتراك فى الجروب الذى أسسته جمعية رسالة على موقع "فيس بوك" بعنوان "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" من خلال الرابط التالى.

 

https://www.facebook.com/groups/1367606580006895/

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة