أكرم القصاص - علا الشافعي

قطر تصنع الإرهابيين.. الدوحة تمول وتسهل تجنيد العناصر الإرهابية لداعش فى سوريا والعراق.. و ٦ آلاف تونسى ضحية مخطط الدوحة.. وضاحى خلفان لتنظيم الحمدين: أصبحتم أضحوكة العالم

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 07:50 م
قطر تصنع الإرهابيين.. الدوحة تمول وتسهل تجنيد العناصر الإرهابية لداعش فى سوريا والعراق.. و ٦ آلاف تونسى ضحية مخطط الدوحة.. وضاحى خلفان لتنظيم الحمدين: أصبحتم أضحوكة العالم تميم بن حمد والجماعات الإرهابية
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتزايد حجم الفضائح التى يرتكبها تنظيم الحمدين داخليا وخارجيا فى ظل عزلة يعيشها النظام القطرى الذى ما زال مصرا على الاستمرار فى سياساته الرامية نحو دعم الجماعات الإرهابية والتآمر على الدول العربية عبر سلاح الإرهاب والشائعات

 

وفى هذا السياق كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، عن الجرائم التى ارتكبها النظام القطرى وحركة النهضة التونسية عندما قاما بتجنيد الشباب التونسى العاطل عن العمل فى صفوف التنظيم الإرهابى "داعش"، تحت مزاعم نصرة دين الله، والجهاد فى سبيله.

 

وتابع التقرير الذى بثته القناة التابعة للمعارضة القطرية:"بصمات تنظيم الحمدين فى تونس فى كل مدينة، فلم تخلو مدينة أو قرية بتونس من شباب سافروا إلى سوريا أو العراق تحت مزاعم الجهاد ونصرة الدين والتكلفة يتحملها النظام القطرى ..تفاصيل وأسرار كشفت عنها بدرة قعلول رئيسة المركز الدولى للدراسات الاستراتيجية والأمنية والعسكرية فى تونس، حول التعاون بين حركة النهضة الإخوانية فى تونس من جهة وتنظيم الحمدين من جهة أخرى لتجنيد الشباب فى صفوف تنظيم داعش الإرهابى".

 

وأكد التقرير أن النظام القطرى كان يتولى تمويل تجنيد الشباب التونسى فى صفوف داعش، بسوريا والعراق، حتى بلغ عدد العناصر التونسية فى صفوف التنظيم المتطرف 6 آلاف تونسى، لافتاً إلى أن حركة النهضة والنظام القطرى استغلوا فقر هؤلاء الشباب من أجل جعلهم وقود حرب وتدمير.

 

من جانبه فضح خالد الزعتر المحلل  السياسى السعودى النظام القطرى قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على تويتر إن سفارة قطر فى لندن قانت بتسجيل اسم رئيس الوزراء السابق حمد بن جاسم فى وظيفة عادية من أجل منحه الحصانة الدبلوماسية حتى لا يتم سجنه فى قضية الرشوة الكبيرة التى تحصل عليها من بنك باركليز.

 

وأضاف المحلل السياسى السعودى أن الاستقرار ومكافحة الإرهاب على طاولة القمة العربية الأوروبية ، ولذلك فإن من مخرجات القمة  العربية الأوروبية إدانة إيران وافعالها المزعزعة لاستقرار المنطقة ولذلك لايريد أمير  قطر حضور القمة حتى لايقع فى حرج أمام النظام الايرانى المتحالف معه .

 

واستطرد خالد الزعتر : كان شغلهم الشاغل هو عزل مصر ، لكن مانراه اليوم ان مصر التى تستضيف القمة العربية الأوروبية سعت لتدعيم وترسيخ مكانتها على الساحة الدولية ، بينما محور الشر الثلاثى الداعم للإرهاب والفوضى إيران و قطر و تركيا هى من تعيش فى عزلة.

 

بدوره واصل ضاحى خلفان قائد شرطة دبى السابق هجومه على تنظيم الحمدين قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على تويتر إن ما يؤلم النفس انك لما تلتقى بقطرى فى الخارج يتأسف على ان وضعه على هذا النحو الذى احدثه فيصلوه وجمال ريال والقرضاوى وعضو الكنيست فى إشارة الى عزمى بشارة مستشار أمير  قطر

 

وأضاف قائد شرطة دبى السابق فى تغريداته أن جماعة عزمى عزمى واخوانجية القرضاوى وشلة الحمدين ..اصبحتم اضحوكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة