شوبير يفتح النار على مروجى الفتنة بين الأهلى والزمالك: شغالين إثارة

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 12:20 ص
شوبير يفتح النار على مروجى الفتنة بين الأهلى والزمالك: شغالين إثارة شوبير
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الاعلامى أحمد شوبير ، رسالة لجماهير الأهلى والزمالك لنبذ التعصب والعمل على التهدئة بين الجانبين قائلا: الأهلىي والزمالك كان يتنافسان داخل الملعب فقط وبعدها كل شى ينتهى بغض النظر عن نتيجة اللقاء ويدخل لاعبي الفريقين فى وصلات من الضحك".

أضاف شوبير خلال تقديمه لبرنامج ملعب أون على شاشة أون سبورت: "لماذا كل هذه العصبية بين أكبر ناديين بالمنطقة العربية، وأكثرهم حصدًا للبطولات، خاصة وأن كل منزل فى مصر والمنطقة العربية به المشجع الأهلاوى والزملكاوى، وكلاهما يدًا واحدة دون تعصب".

أردف شوبير حديثه: "فى الماضى كان هناك علاقات طيبة تربطنا كلاعبين ببعضنا البعض، على عكس ما يحدث فى الوقت الحالى، لكن ما يحدث الأن صعب وغير مقبول، ومصر ستبقى الحضارة والفراعنة والإسلام والمسيحية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد شوقي

ابدا بنفسك أولا

حضرتك تتكلم عن التعصب و أنت أحد أسبابه ابدأ بنفسك لا تتحيز للاهلي عمال على بطال بسب و بدون سبب تتدخل في عمل لجنة المسابقات لكي تجامل الاهلي تتدخل في عمل لجنة الحكام لتغيير التقارير لصالح الاهلي تتدخل في كل لجنان الاتحاد لخدمة الاهلي و كل ده على حساب العدل و على حساب الأندية الأخرى قم الظلم وجودك في الإعلام و الرياضة المصرية انت رائد من رواد التعصب في مصر و في الآخر جاي تكلمنا عن التعصب ..... ارحمنا و ابعد عن الإعلام و الرياضة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

طب ماتقول لنفسك

انت الظاهر مابتشفش انت بتقول اية. ياراجل بدل ما تنصح الناس انصح نفسك الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر مختار

يقولون ما لا يفعلون

قبل ما تطالب بالحياديه بطلوا تصدروا قرارات تزيد من الشحن الجماهيري ومفيهاش٣اي اسباب منطقيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة