الهلال يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري السعودي

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 03:25 م
الهلال يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري السعودي الأفضل في الدوري السعودي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر نادى الهلال على جوائز الأفضل هذا الأسبوع بالدوري السعودي بعدما توج الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الهلال بجائزة أفضل مدرب للجولة 21 وجماهيره بلقب الجمهور المثالي للجولة.

وأعلن الموقع الرسمى للدورى السعودى أن جائزة أفضل لاعب في الجولة حصل عليها محمد المجحد لاعب نادي الفتح، بعد أدائه المميز هذا الأسبوع.

وجاء اختيار زوران ماميتش بعدما قاد فريقه للفوز على الاتحاد وسط جماهيره بهدفين نظيفين محافظاً على صدارة الدوري وعلى الفارق النقطي بينه وبين النصر الوصيف بـ 6 نقاط، فى مباراته الرابعة منذ توليه قيادة الأمور الفنية في الهلال.

في حين جاء تتويج المجحد بنجومية الجولة بعد أن منح فريق الفتح الفوز على فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف، تولى المجحد تسجيلهما في الدقيقة 7 والدقيقة 90، وهي النتيجة التي صعدت بالفتح إلى النقطة الـ 31.

فيما سجل الجمهور الهلالي نفسه في جوائز الأفضلية للمرة السادسة في المسابقة، وبفارق مرة واحدة عن الاتحاد الذي أحرزها سبع مرات.

ويتسلم أفضل مدرب وأفضل لاعب في الجولة جائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال لكل منهما، فيما يتم منح الجمهور المثالي درعاً تكريمية من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت أفضل أهداف الأسبوع كالتالي..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة