أكرم القصاص - علا الشافعي

أصالة تتحدث عن الغدر والخيانة.. ومتابعوها: "بتلقح على أنغام"

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 02:23 م
أصالة تتحدث عن الغدر والخيانة.. ومتابعوها: "بتلقح على أنغام" أصالة وأنغام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتبت النجمة السورية أصالة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة غريبة عبارة عن حكمة عن الغدر والخيانة، حيث قالت "‏الفنّ إنّ لمّ ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه" .

 

واستنتج البعض من متابعيها وجمهورها أنها تقصد الفنانة أنغام بعد زواجها سرا من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، وهو زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

 

WhatsApp Image 2019-02-26 at 12.46.36 PM
 

 

وأكد بعض متابعيها أنها توجه إليها رسالة بشكل غير مباشر، بعد زواجها من رجل متزوج، كما أنها تجاهلت تهنئة أنغام بصدور ألبومها للمرة الأولى تقريبا، وذلك بعدما كان يجمعهما صداقة قوية.

 

ومن ناحية أخرى تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لجزء من حلقة الفنانة شيرين والموزع أحمد إبراهيم "زوج أنغام الحالى"، ببرنامج "صولا" الذى تقدمه الفنانة أصالة.

 

وخلال الفيديو مازحت شيرين، أحمد إبراهيم، وسألته "متى سنتزوج" لترد عليها أصالة، قائلة: "ده متجوز قريبتى ده أنا أدبحك وأدبحه"، مما جعل البعض يربط بين هذا التصريح القديم والوضع الحالي لزواج أنغام وأحمد إبراهيم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

مافعلته مع ابيها سيرده لها بناتها

لن انسى ابدا خلاف انغام وتمردها على الرجل الذى وهبها كل ماهى فيه من حياة وشهرة وموهبة ويومها ا دركت طبيعة الفتاة الصغيرة التى قامت بغناء اغنية جميلة اسمها الركن الهادى انه القدير محمد على سليمان والدها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

كلام سليم الغدر والخيانه والسريه دا طبع عمره مايتغير

جرح الطعن في الظهر والخيانه لايندمل

عدد الردود 0

بواسطة:

شادي محمد

خيانة و غدر

الست اتجوزت مش ماشية مع الرجل في الحرام يبقى فين الخيانة و الغدر؟ و اللي مش عاجبه شرع ربنا يضرب دماغه في الحيط، الشرع احل الزواج باخريات إلى اربعة بدون سبب عشان بس اللي يقول انه بسبب يجيب الدليل، ثانيا العدل المقصود به العدل المادي في النفقة و المبيت و عدم العدل مع الحرص المقصود به العدل القلبي، اللي مش عاجبه الشرع يتفضل يقولها علانية لأن الشرع كله وحدة واحدة يا تقبله كله يا ترفضه كله حتى لو رفضت اصغر جزء منه

عدد الردود 0

بواسطة:

على صادق

لا جديد على اهل الفن

دائما أهل الفن موهبين على التغيير بأستمرار شهرة ومال  لابد من التغير كلة على كلة تحياتى لاهل الفن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة