أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن نفى أنباء العودة إلى مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 07:09 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن نفى أنباء العودة إلى مانشستر يونايتد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى الشائعات التى ترددت حول عودته مجددًا إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو يكذب شائعات عودته إلى مانشستر يونايتد
 

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

كانت أنباء وتقارير قد ترددت حول عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد بعد خسارة يوفنتوس الاخيرة ضد أتلتيكو مدريد 0-2 فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن رونالدو أخبر أصدقاءه المقربين منه بسعادته داخل صفوف فريق يوفنتوس عقب الفوز الأخير على بولونيا بهدف نظيف الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الكالتشيو.

قال رونالدو فى تصريح مقتضب: "أنا سعيد هنا"، مشددًا على أنه يستمتع بوقته في تورينو وبالعلاقة التي تربطه ببقية المجموعة في يوفنتوس.

رونالدو يهدد يوفنتوس بالرحيل
 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رد فعل غاضب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد نتيجة مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الخسارة مؤخرًا بثنائية نظيفة، فى ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو وجه تهديدًا لإدارة نادي يوفنتوس بالرحيل في الفترة المقبلة حال الخروج من دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو ذهب لليوفي من أجل التتويج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا وليس الفوز بالدوري الإيطالي فقط، وأن الخروج من البطولة لن يكون مرضيًا له.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد يوم 12 مارس المقبل، ويحتاج اليوفي للفوز 3-0 من أجل التأهل.

يذكر أن البرتغالى كريستيانو رونالدو سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، بواقع لقب مع مانشستر يونايتد و4 ألقاب رفقة ريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة