خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القبض على عاطل بالغربية استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 11:29 ص
القبض على عاطل بالغربية استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج حبس -ارشيفية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية بقيادة المقدم وليد فايد رئيس قسم الأموال العامة بالمديرية، من ضبط عاطل لاستيلائه على أموال عدد من المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالدول الأوروبية.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، عددا من البلاغات أكدتها تحريات قسم الأموال العامة بالمديرية مفادها قيام المدعو "محمود ع. غ" 36 سنة وشهرته الخطيب حاصل على دبلوم صنايع ومقيم ميت حبيب مركز سمنود والمحكوم عليه فى 6 أحكام حبس متنوع والمطلوب ضبطه فى واقعة المحضر رقم 2019/4141 جنح سمنود، وذلك عن بلاغ "مصطفى ر. ع" 22 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم مركز شربين دقهلية و3 آخرين لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 265 ألف جنيه مقابل تسفيرهم لدول "فرنسا - إيطاليا" وعدم التزامه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية إليهم.

وواقعة المحضر رقم 2019/4142 جنح سمنود عن بلاغ المدعو "فاروق ا. ع" 28 سنة، محام حر ومقيم محلة أبو على مركز المحلة وآخر لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والحصول من الأول على مبلغ 50 ألف جنيه ومن الثانى على مبلغ 25 ألف جنيه من أصل مبلغ 140 ألف جنيه متفق عليه لكل منهما مقابل تسفيرهما لدولة فرنسا وعدم التزامه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية إليهما، وواقعة المحضر رقم 16842 جنح قسم ثالث المنتزه الإسكندرية، هجرة غير شرعية بممارسة نشاط واسع فى مجال الهجرة غير الشرعية والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج.

وأضافت التحريات بقيام المتهم المذكور بالهرب من محل إقامته خشية ضبطه وملاحقته أمنيا واتخاذه من إحدى الشقق المستأجرة بمنطقة الوزارية دائرة قسم أول المحلة وكر لاختبائه.

وبإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة وفى إحداها تمكن ضباط قسم الأموال العامة بالاشتراك مع فرع البحث بالمحلة لاستهداف المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الوقائع سالفة الذكر، تم تحرير محضر والعرض على النيابة العامة للتحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة