أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة راموس للملكى بالكلاسيكو ضد برشلونة

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 12:59 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة راموس للملكى بالكلاسيكو ضد برشلونة راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الأسبانى لقيادة دفاع الملكى ضد برشلونة، فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء غداً،ضمن منافسات إياب نصف نهائى كأس الملك على ملعب "سانتياجو برنابيو".

راموس يعود لقيادة دفاع ريال مدريد ضد برشلونة

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد
سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

 

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن سيرجيو راموس سيعود لقيادة دفاع ريال مدريد غداً،الأربعاء، ضد برشلونة بعد غيابه عن مباراة ليفانتي الأخيرة بالليجا والتى فاز فيها الملكى بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ 25 من المسابقة.

وتغيب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد عن مباراة ليفانتي للإيقاف وحصوله على بطاقة حمراء فى مباراة جيرونا بالجولة الـ 24 من المسابقة.

وعانى ريال مدريد دفاعياً ضد ليفانتي في غياب سيرجيو راموس، حيث لم يشكل الثنائي رافاييل فاران وناتشو الصلابة الدفاعية المطلوبة للحفاظ على شباك تيبو كورتوا.

أوضحت الصحيفة، أنه فى حالة تلقى قائد ريال مدريد بطاقة صفراء ضد برشلونة غداً، فى إياب نصف نهائى كأس الملك سيغيب على أثرها عن المباراة النهائية للبطولة.

نجم ريال مدريد يتحدى ميسي فى الكلاسيكو
 

فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد
فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد

 

تحدى فينسيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسبانى ليونيل ميسي نجم برشلونة، قبل موقعة الكلاسيكو التى ستجمع الطرفين غداً، الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائى كأس الملك على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قال نجم ريال مدريد الشاب فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فريقه لا يخشى مواجهة ليونيل ميسي نجم برشلونة فى الكلاسيكو غداً،الأربعاء.

أضاف النجم البرازيلى: "نحن نتطلع لمواجهة الكلاسيكو، ولسنا خائفين من ميسي.. رغم أنه لاعب عظيم، لكننا لدينا الأفضل في العالم".

وساهم البرازيلي الشاب، في فوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 على ليفانتي، أمس الأحد، ضمن الجولة الـ25 من الليجا.

وعلق نجم الريال على فوز فريقه أمام ليفانتي قائلاً، :"سعيد لتحقيق الانتصار على ملعب يُعاني فيه الكثيرون.. نفكر حاليًا فيما سيحدث الأسبوع المقبل".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة