أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة برامج التوك شو..ختام القمة العربية الأوروبية تتصدر برامج الفضائيات

الإثنين، 25 فبراير 2019 06:01 م
خريطة برامج التوك شو..ختام القمة العربية الأوروبية تتصدر برامج الفضائيات القمة العربية الاوروبية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتصدر ختام فعاليات القمة العربية الأوروبية الأولى فى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، جميع برامج التوك شو على مختلف القنوات الفضائية الحكومية والخاصة، اليوم الاثنين.

 

وحرصت العديد من القنوات والبرامج على البث المباشر للفعالية الكبرى، فيما حرصت البرامج الرئيسية على تخصيص فقراتها لاستضافة عددا من المشاركين والخبراء والمحليين للحديث بالتفصيل عن أول قمة عربية أوروبية.

 

بث مشترك لقنوات الحياة وCBC وDMC وON E

 

وحرصت قنوات الحياة وCBC و  DMC وON E، على تقديم بث مشترك فى تغطية خاصة لختام فعاليات أول قمة عربية أوروبية من شرم الشيخ، تحت شعار "فى استقرارنا نستثمر"، بمشاركة وفود أكثر من 50 دولة وحضور رؤساء وملوك وأمراء دول عربية وأوروبية.

 

 وينقل الإعلاميون خالد أبو بكر ووائل الإبراشى وإيمان الحصرى ولما جبريل، البث المشترك بإجراء حوارات خاصة وكواليس وأخبار حصرية مباشرة من مدينة السلام.

 

ومن جانب آخر حرص عددا من البرامج فى التليفزيون المصرى والقنوات الأخرى على استضافة عددا من الخبراء والمحللين السياسيين والاقتصاديين للحديث عن أهمية القمة العربية الأوروبية الأولى.

 

كانت احتضن مدينة شرم الشيخ على مدار يومين، أول قمة عربية أوروبية، وتوافد عدد كبير من زعماء وقادة العالم على مدينة شرم الشيخ، لحضور فعاليات القمة العربية الأوروبية، حيث تضم 49 دولة، منها 21 دولة عربية و28 دولة أوروبية، وتناولت القمة مجموعة كبيرة من المشكلات والتحديات المشتركة، مثل التعددية، التجارة والاستثمار، والهجرة، مواجهة الإرهاب، وأزمات منطقة الشرق الأوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة