أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد إنجلترا السابق: لوك شو يستحق الإشادة بعد إيقاف محمد صلاح

الإثنين، 25 فبراير 2019 11:20 ص
قائد إنجلترا السابق: لوك شو يستحق الإشادة بعد إيقاف محمد صلاح محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى لوك شو، مدافع مانشستر يونايتد، بإشادة جارى نيفيل قائد منتخب إنجلترا بعدما نجح فى إيقاف خطورة النجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جارى نيفيل فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، "لوك شو نجح فى إيقاف اللاعب الأكثر خطورة فى ليفربول وهو محمد صلاح، المهمة كانت صعبة على لوك شو، لكنه نجح في تنفيذ تلك المهمة".

ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة بعد تعادله السلبي مع مانشستر يونايتد لينتزع صدارة الدوري الإنجليزي متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى الذى تراجع للمركز الثانى، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 52 نقطة في المركز الخامس.

وشهدت مباراة ليفربول أمس واقعة تاريخية، بعدما أجرى مانشستر يونايتد تغييراته الكاملة فى الشوط الأول للمرة الأولى فى تاريخه بـ"البريميرليج" بسبب "لعنة الإصابات"، حيث بدأت الإصابات مع أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد، الذي خرج من الملعب في الدقيقة 21، وحل بدلا منه أندرياس بيريرا.

وفي الدقيقة 25 تعرض خوان ماتا لاعب مانشستر إلى إصابة، أسفرت عن خروجه من الملعب، ليشارك بدلا منه جيسي لينجارد الذي غادر أرض الملعب في الدقيقة 40، ويحل بدلا منه أليكسيس سانشيز، كما أجرى ليفربول تغييراً اضطرارياً في الشوط الأول بخروج فيرمينو ومشاركة ستوريدج بدلاً منه.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح من البداية قبل أن يتم إستبداله في الدقيقة 79 حيث شارك أوريجي بدلاً منه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة