جاري نيفيل يحذر من تمرد جماهير مانشستر يونايتد

الإثنين، 25 فبراير 2019 01:23 م
جاري نيفيل يحذر من تمرد جماهير مانشستر يونايتد جاري نيفيل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر جارى نيفيل من تمرد محتمل من جانب جماهير مانشستر يونايتد إذا لم يعين مجلس الإدارة أولى جونار سولشاير مدرباً دائماً فى "أولد ترافورد".

وفاق تأثير سولشاير على مانشستر يونايتد، الذى كان يعانى حتى ديسمبر الماضى تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو، كل التوقعات، إذ لم يخسر الفريق فى عشر مباريات بالدورى الممتاز، وبلغ أيضاً دور الثمانية فى كأس الاتحاد الإنجليزى.

وقال مدافع مانشستر يونايتد السابق جارى نيفيل، الذي كان زميلاً لسولشاير من 1996 إلى 2007 لشبكة "سكاي سبورتس"، "قد يشهد النادى تمرداً لو ذهب هذا المنصب لشخص آخر، الجماهير تهتف باسمه، أعتقد أنه أبرز المرشحين الآن، لا أعتقد أن المنصب سيذهب بعيداً عنه".

وأجبرت الإصابات المدرب النرويجى على تغيير ثلاثة لاعبين فى الشوط الأول من مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف أمس، الأحد، مع ليفربول فى "أولد ترافورد"، لكن الجماهير ظلت تهتف باسم سولشاير.

وأضاف نيفيل، "قبل ثلاثة أشهر فقط كانوا يصرخون فى اللاعبين من أجل اللعب الهجومى، والآن يهتفون باسم المدرب أولي جونار سولشاير فى الشوط الثانى كاملاً، تغيرت الأجواء تماماً، الأجواء الحالية هى الأفضل التي أشاهدها فى أولد ترافورد منذ سنوات رغم أن النتيجة كانت التعادل السلبى، لو سجل مانشستر يونايتد هدفا لكانت الأجواء ستصبح مذهلة".

وسيحل مانشستر يونايتد، الذى يتأخر بنقطة عن أرسنال صاحب المركز الرابع، ضيفاً على كريستال بالاس يوم الأربعاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة