خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم.. الاتحاد السكندرى يستضيف "الهلال" بالبطولة العربية .. بتروجت أمام الداخلية بالدورى .. الزمالك يواصل معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للمقاصة.. مواجهات قوية بدورى الكرة الطائرة

الإثنين، 25 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الاتحاد السكندرى يستضيف "الهلال" بالبطولة العربية .. بتروجت أمام الداخلية بالدورى .. الزمالك يواصل معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للمقاصة.. مواجهات قوية بدورى الكرة الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 25 فبراير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، بتروجت أمام الداخلية فى العباسية بالدورى، مع مواجهات قوية فى الجولة الخامسة بدورى رجال الطائرة .

الاتحاد السكندرى يستضيف الهلال بالبطولة العربية

يستضيف الاتحاد السكندرى بقيادة حلمى طولان فى السادسة من مساء اليوم الإثنين، نظيره الهلال السعودى بقيادة مدربه الصربى زوران ماميتش، على استاد برج العرب، فى دور ربع النهائى من البطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال" التى سيحضرها 10 آلاف مشجع وحرصت إدارة زعيم الثغر على تحديد أسعار رمزية للتذاكر حيث حددت 10 جنيهات للدرجة الموحدة بجانب 50 جنيه للدرجة الأولى، أسند الاتحاد العربى لكرة القدم قيادة المباراة تحكيمياً إلى الدولى الجزائىي مصطفى غربال الذى شارك فى إدارة 109 مباريات خلال مسيرته التحكيمية.

يدخل الاتحاد السكندرى مواجهة الهلال السعودى والمهمة شبه مستحيلة نحو العبور إلى دور نصف النهائى، بعد الخسارة التى تعرض لها زعيم الثغر فى لقاء الذهاب الذى أقيم على استاد الملك سعود، بثلاثية نظيفة، إلا إن الجهاز الفنى للاتحاد بقيادة حلمى طولان حرص على الحديث مع اللاعبين إن الطموح فى المباراة يعد تقديم أداء مشرف مع السعى نحو تحقيق نتيجة إيجابية ترضى جماهير الإسكندرية وغلق صفحة مباراة الذهاب تماماً قبل مواجهة اليوم حيث كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بفريق الاتحاد أنه لا يوجد أى عقوبات أو إيقافات تم توقيعها على لاعبى فريق الاتحاد بعد الهزيمة فى الذهاب وأشار إلى إن الفوز اليوم بمباراة العودة أمام الهلال السعودى ليس بالأمر المستحيل ولكن بشرط الاجتهاد وبذل الجهد ونسيان مباراة الذهاب، من ناحية أخرى،حرص حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى، على إنهاء استعدادات الفريق على الصعيد الفنى بخوض مواجهة ودية مع سبورتنج، والتى انتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف سجله محمد ناجى جدو.

 

بتروجت أمام الداخلية فى العباسية بالدورى

يستضيف فريق الداخلية نظيره بتروجت على ستاد كلية الشرطة فى الثالثة والنصف عصر اليوم الاثنين فى إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما بعد أن خسر الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف من الأهلى فى الجولة الأخيرة للدوري بينما فاز بتروجت على الانتاج الحربى بهدف دون رد .

ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 10 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 34 هدف فيما يحتل بتروجت المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 10 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 28 هدف .

الزمالك يواصل معسكره المغلق بالإسكندرية إستعدادا للمقاصة

يستمر فريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس فى معسكره المغلق بالإسكندرية، استعداداً لخوض مواجهة المقاصة، المقرر لها بعد غد الأربعاء، على استاد برج العرب، فى دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر حيث انطلق معسكر الفريق الأبيض يوم السبت الماضى بسبب الارتباط أمس بمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية التى أنتهت بالتعادل 1/1، ويمتد المعسكر حتى الأربعاء القادم بسبب موقعة المقاصة.

مواجهات قوية فى الجولة الخامسة بدورى رجال الطائرة

تقام اليوم الإثنين، مواجهات قوية فى إطار الجولة الخامسة لدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، سبورتنج مع الإتحاد السكندرى و القناة مع الطيران و سموحة مع الزمالك و الأهلى مع طلائع الجيش .

فيما تقام الجولة السادسة السبت المقبل بمواجهات بين كلا من ، الأهلى مع الإتحاد السكندرى و الزمالك مع القناة و طلائع الجيش مع سبورتنج و سموحة مع الطيران .

لقاءات قوية فى الجولة الخامسة بالدور الثانى  بدورى سيدات الطائرة

تقام اليوم مواجهات قوية فى إطار الجولة الخامسة بالدور الثانى من دورى سيدات الكرة الطائرة للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من، هليوبوليس مع الزمالك وسبورتنج مع سموحة و 6 أكتوبر مع النصر والطيران مع أصحاب الجياد.

كما تشهد نفس هذه الجولة أيضا لقاءات بين كلا من الأهلى مع الزهور والصيد مع الشمس .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة