محمد صلاح يكتفي بـ 79 دقيقة في مباراة ليفربول ومان يونايتد

الأحد، 24 فبراير 2019 05:50 م
محمد صلاح يكتفي بـ 79 دقيقة في مباراة ليفربول ومان يونايتد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إستبدال اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة 79 من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث شارك أوريجي بدلاً منه.

جاء الشوط الأول من عمر المباراة الذي انتهى بالتعادل السلبي متوسط المستوى، شهد 4 تغييرات اضطرارية بسبب "لعنة الإصابات" التي ضربت صفوف الفريقين، بواقع تغييرات لفريق مانشستر يونايتد، حيث شارك أندرياس بيريرا بدلاً من أندير هيريرا، ولينجارد بدلاً من ماتا، وسانشيز بدلاً من لينجارد الذي أصيب مجدداً ليغادر أرض الملعب، وفي ليفربول شارك ستوريدج بدلاً من فيرمينو.

التشكيلة الاساسية لفريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم جاءت كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى، يونج، ليندلوف، سمولينج، شاو، ماكتوميني، هيريرا، بوجبا، ماتا، راشفورد، لوكاكو.

فى حين جاءت التشكيلة الاساسية لفريق ليفربول في مباراة اليوم كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، فابينهو، هندرسون، ماني، محمد صلاح، فيرمينو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

لا صلاح ولا هم يحزنون..

وكما كان متوقعا ..صلاح لا يسجل ولا يفعل شيئا أمام كبار القوم...ويظهر أمام الضعاف...لاعب كبييييييير قوي..يا خسارة يا كلوب..الفارق أصبح نقطة..وبعدين باي باي البطولة..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة