مان يونايتد ضد ليفربول.. لعنة فيرجسون تطارد الريدز فى أولد ترافورد

الأحد، 24 فبراير 2019 12:46 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. لعنة فيرجسون تطارد الريدز فى أولد ترافورد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح لوضع حد لسلسة النتائج السلبية فى ملعب "أولد ترافورد"، عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الرابعة عصر الأحد ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ليفربول خسر غالبية مبارياته كلما حل ضيفاً على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن تدريب اليونايتد فى عام 2013.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول حل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى 7 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية حقق خلالها فوزاً وحيداً يعود إلى عام 2014، بينما خسر فى 4 مباريات وتعادل فى مباراتين.

والتقى مانشستر يونايتد مع ليفربول "5 مرات" بمسابقة الدوري الإنجليزى على ملعب "أولد ترافورد" منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن تدريب اليونايتد فى عام 2013، وفاز مانشستر يونايتد فى 3 مباريات مقابل فوز وحيد لفريق ليفربول، بينما تعادل الفريقان فى مباراة واحدة.

نتائج ليفربول فى معقل مانشستر يونايتد منذ رحيل فيرجسون
نتائج ليفربول فى معقل مانشستر يونايتد منذ رحيل فيرجسون

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول، والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته من قدوم المدرب أولى سولشاير بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم ورد اعتباره بعد الهزيمة التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول بنتيجة 1 – 3 من أجل الحفاظ على موقعه فى المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة