خريطة برامج التوك شو.. القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ تتصدر برامج الفضائيات

الأحد، 24 فبراير 2019 04:06 م
خريطة برامج التوك شو.. القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ تتصدر برامج الفضائيات القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ تتصدر برامج الفضائيات
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتصدر القمة العربية الأوروبية الأولى فى  مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، جميع برامج التوك شو على مختلف القنوات الفضائية الحكومية والخاصة ، اليوم الأحد ، حيث حرصت عدة قنوات وبرامج على البث أول بأول على مدار الساعة من مدينة شرم الشيخ ، فيما حرصت البرامج الرئيسية على تخصيص فقراتها لاستضافة عدد من المشاركين والخبراء والمحليين للحديث بالتفصيل عن أول قمة عربية أوروبية.


 

بث مشترك لقنوات الحياة وCBC وDMC وON E
 

ومن هذه القنوات حرصت قنوات الحياة وCBCو  DMC وON E، على تقديم بث مشترك فى تغطية خاصة لفعاليات أول قمة عربية أوروبية من شرم الشيخ، تحت شعار "فى استقرارنا نستثمر"، بمشاركة وفود أكثر من 50 دولة وحضور رؤساء وملوك وأمراء دول عربية وأوروبية.

 

 وينقل الإعلاميون خالد أبو بكر ووائل الإبراشى وإيمان الحصرى ولما جبريل، البث المشترك فى حوارات خاصة وكواليس وأخبار حصرية مباشرة من مدينة السلام، وذلك على مدار اليوم الأحد وغدا الاثنين من التاسعة إلى الحادية عشرة مساء.

 

توافد عدد كبير من زعماء وقادة العالم على مدينة شرم الشيخ، لحضور فعاليات القمة العربية الأوروبية، حيث تضم 49 دولة، منها 21 دولة عربية و28 دولة أوروبية، ومن المقرر أن تتناول مجموعة كبيرة من المشكلات والتحديات المشتركة، مثل التعددية، التجارة والاستثمار، والهجرة، مواجهة الإرهاب، وأزمات منطقة الشرق الأوسط.

 

وأتمت مدينة شرم الشيخ استعداداتها لاستقبال ضيوف القمة العربية الأوروبية، التى تبدأ الأحد المقبل لمدة يومين، ويشارك فى القمة رؤساء دول وحكومات وممثلى الدول الأوروبية والعربية، وذلك بهدف دعم التفاهم والتعاون بين العالم العربى وأوروبا، وكذلك مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

ومن جانب آخر تحرص عدد من البرامج فى التليفزيون المصرى والقنوات الأخرى على استضافة عدد من الخبراء والمحللين السياسيين والاقتصاديين للحديث عن أهمية القمة العربية الأوروبية الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة