أشهر شائعات وقع ضحيتها النجوم المنافسون على جوائز الأوسكار لعام 2019.. راشيل وايز منزعجة من زوجها دانيال كريج و"السبب غريب".. قصة حب برادلي كوبر وجاجا شائعة تتجدد.. وميليسا ماكرثي أصيبت بـ"العمى"

الأحد، 24 فبراير 2019 04:17 م
 أشهر شائعات وقع ضحيتها النجوم المنافسون على جوائز الأوسكار لعام 2019.. راشيل وايز منزعجة من زوجها دانيال كريج و"السبب غريب".. قصة حب برادلي كوبر وجاجا شائعة تتجدد.. وميليسا ماكرثي أصيبت بـ"العمى" نجوم الأوسكار
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتزامن مع إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار على مسرح دولبى فى هوليوود بلوس أنجلوس فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر بث الحفل مباشرة على قناة ABC ننشر عددًا من الشائعات التى وقع ضحيتها النجوم المتنافسون على جوائز الأوسكار لعام 2019.

جاجا و كوبر

جاجا و كوبر

يأتى فى المقدمة نجم هوليوود الشهير برادلى كوبر والنجمة ليدى جاجا اللذان أحاطتهما الشائعات بدءًا من انتشار تقارير تؤكد أن كوبر أنهى علاقته بصديقته السوبر موديل إيرينا شايك كونه يحب ليدى جاجا، وقرر أن يرتبط بها، إلا أن ظهور برادلى كوبر وإيرينا شايك بعدد من الحفلات العامة أنهى تمامًا هذه الشائعات .

وتجددت نفس الشائعة من جديد حول النجمين بعد إعلان ليدى جاجا إنهاءها خطبتها من كريستيان كارينو خلال الأسبوع الماضى فتكهن الكثيرون أنها تأخذ خطوة حقيقية من أجل توطيد علاقتها العاطفية بكوبر، إلا أن موقع "جوسيب كوب" نفى تمامًا ما تردد .

دانيال و راشيل

دانيال و راشيل

أيضًا راشيل وايز كانت ضحية إحدى الشائعات مؤخرًا، حيث انتشرت تقارير زعمت أنها منزعجة من مبالغة زوجها نجم هوليوود الشهير دانيال كريج فى اتباعه نظاما غذائيا متطرفا وممارسة التمارين الرياضية لفيلمه جيمس بوند القادم بشكل مبالغ فيه وهى الشائعة التى نشرها موقع "Star"، كذلك أشار الموقع إلى أن دانيال يرفض حضور الحفلات الكبرى مع راشيل حتى لا يضطر لترك طاولات العشاء، لكن المتحدث باسم النجم الشهير نفى ما يتردد وأكد لموقع "جوسيب كوب" أنها قصة كاذبة وملفقة .

ميلسيا ماكرثى

ميلسيا ماكرثى

وكانت ضمن النجوم الذين وقعوا ضحايا للشائعات النجمة العالمية ميليسا ماكرثى التى نشر لها صورة منذ عدة أشهر وكأن هناك وعاء دموى مكسور بعينها مع تقرير يزعم أن النجمة الشهيرة قد اصيبت بـ"العمى"، ولم يعلم من نشر هذه القصة الملفقة أن الصورة مأخوذة من فيلم ميلسيا ."The Kitchen" 

ودخلت النجمة العالمية إيما ستون ضمن النجوم المنافسين بحفل الأوسكار لعام 2019 ووقعوا ضحايا الشائعات، فقد انتشرت تقارير تؤكد أن ستون ارتبطت بالممثل الاسكتلندى ريتشارد مادن وقضى الثنائى وقت طويل معا فى لوس أنجلوس.

ايما ستون

ايما ستون وريتشارد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة