ليفاندوفسكى يقود هجوم البايرن ضد هيرتا برلين فى البوندزليجا

السبت، 23 فبراير 2019 03:44 م
ليفاندوفسكى يقود هجوم البايرن ضد هيرتا برلين فى البوندزليجا ليفاندوفسكى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة هيرتا برلين، ضمن منافسات الجولة الـ23 للدورى الألمانى "البوندزليجا"، والتى تنطلق فى الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب "آليانز آرينا".

ويحتل البايرن المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق 3 نقاط خلف بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة، الذى سيواجه باير ليفركوزن غدا، بينما يأتى هيرتا برلين فى المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

ويغيب عن البايرن فى لقاء اليوم المدافع هوميلز للمرض، آريين روبن للإصابة، والفرنسى كورنتين توليسو لعدم الجاهزية.

التشكيلة الأساسية لفريق بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين جاءت كالتالى، مانويل نوير فى حراسة المرمى، خط الدفاع: كيميتش - بواتينج - سولى – الابا، خط الوسط: مارتينيز - خاميس رودريجيز – جوريتسكا، خط الهجوم: ريبيرى - جنابرى – ليفاندوفسكى.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

ويلتقى بايرن ميونخ مع هيرتا برلين للمرة الثانية فى غضون أسبوعين بعدما سبق والتقيا على الملعب الأولمبى ضمن منافسات كأس ألمانيا، وتمكن البايرن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتبدو الفرصة سانحة أمام بايرن ميونخ ليواصل تلك المسيرة الناجحة، لاسيما أن هيرتا برلين لم يتمكن من تحقيق الفوز بمدينة "ميونخ" منذ 41 عاماً.

وفشل هيرتا برلين فى التفوق على بايرن ميونخ فى عقر داره على مدار 23 مباراة متتالية، حيق فاز البايرن فى 18 مباراة وتعادل الفريقان فى خمس لقاءات.

ويعود آخر انتصار لفريق هيرتا برلين على بايرن ميونخ بمدينة "ميونخ" إلى أكتوبر 1977 بنتيجة 2- 0، كما لم يتمكن هيرتا برلين من التسجيل فى ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونخ فى آخر 4 مباريات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة