قبل انطلاق الجولة الـ 24 للدورى.. 3 مدربين مهددين بالرحيل عن أنديتهم.. خسارة جديدة تبعد جروس عن الزمالك.. جونيس يفشل في تطبيق التجربة اليونانية مع دجلة.. وطولان على كف عفريت فى الإسكندرية

السبت، 23 فبراير 2019 05:34 م
قبل انطلاق الجولة الـ 24 للدورى.. 3 مدربين مهددين بالرحيل عن أنديتهم.. خسارة جديدة تبعد جروس عن الزمالك.. جونيس يفشل في تطبيق التجربة اليونانية مع دجلة.. وطولان على كف عفريت فى الإسكندرية جروس
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اقترب جدول الدورى المصرى من الانتهاء حيث مر 23 جولة ، وهناك عدد من الفرق شهدت تراجع في نتائجها بشكل ملحوظ مما جعل مدربين هؤلاء الفرق علي كف عفريت ومهددين بالرحيل حال تلقوا خسارة جديدة في الجولة المقبلة ، خاصة أن هؤلاء الفرق منها من ينافس علي القمة ومنها من يصارع علي البقاء ضمن الكبار وعدم الهبوط الي القسم الثاني .

 

وفي السطور القادمة نرصد المدربين المهددين بالرحيل عن أنديتهم..

 

خسارة جديدة تبعد جروس عن الزمالك

يحتاج السويسري كريستين جروس المدير الفني للزمالك، إلي اعادة ثقة جماهير الفريق ومجلس إدارة النادي له عقب النتائج المتراجعة للفارس الأبيض سواء في الكونفدرالية الأفريقية أوبطولة الدوري المصري، خاصة أن الفريق الأبيض خسر نقطتين هامتين في صراعه علي قمة الدوري مع منافسه التقليدي النادي الأهلي وذلك بعد التعادل مع طلائع الجيش في الجولة الماضية، ما وضع جروس تحت تهديد الرحيل عن الفريق حال تلقي خسارة جديدة.

 

 

جونيس يفشل في تطبيق التجربة اليونانية مع دجلة

 

 

كما تضم القائمة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة، حيث يعاني مؤخرا من تراجع النتائج بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، ليحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة ، حيث لعب الفريق 23 مباراة تلقى خلالها 13 هزيمة، فيما حقق الفوز في 5 مباريات فقط، وتعادل في 5 مواجهات أخرى، وأحرز الفريق تحت قيادته 26 هدفا، بينما تلقت شباكه 38 هدفا، وهو ما يظهر الأزمة الدفاعية الواضحة التي يعاني منها دجلة بسبب طريقة لعب المدير الفني بالتحضير في خط الدفاع كثيرا وهو ما يكلف الفريق أهدافا نتيجة أخطاء مدافعيه ومحمد عبد المنصف حارس مرماه.

حلمي طولان في الصورة 

 

يواجه حلمي طولان المدير الفني للفريق للاتحاد السكندريه شبح الرحيل في ظل اقتراب خروج الفريق من البطولة العربية للاندية، بالهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الهلال السعودي في مباراة ذهاب دور الـ8 التي أقيمت بالرياض، وبات الفريق في مأزق كبير قبل مواجهة الإياب، بجانب تراجع النتائج محليا باحتلال المركز الـ 12 برصيد 24 نقطة، بعدما لعب الفريق 22 مباراة حقق خلالها الفوز في 5 مباريات و9 تعادلات وتلقى 8 هزائم، كما أحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة